أصحاب مدرسة الفن والهندسة يمنعون حصص الأخلاق والتربية !!

أصحاب مدرسة الفن والهندسة يمنعون حصص الأخلاق والتربية !!

كتب - حسن الكمشوشى

تستمر مدرسة الفن والهندسة المزعومة فى معانتها ومنذ سنوات عديدة من نقص حاد فى الأخلاق ، ولايزال مسيروها يتفرجون ومعجبون بما يحدث من تلاميذهم المنفلتين أخلاقياً والذين لايكفوا أبداً عن إظهار فسادهم الأخلاقى على مرآى ومسمع من الجميع، سواء كان الجميع من مشجعيهم أم مسئولى مدرستهم التى تتميز بإنتاج غزير من هذه النوعية من التلاميذ أم من مسئولى كرة القدم فى مصر

صورة نهديها للاتحاد الاحمر بلا أي تعليق!!!!


فآخر ماشهدناه في مبارة الاهلى والزمالك بدوري الشباب مشهد التلميذ المختل نفسياً ( بوجى ) ( هنا لا أقصد بأنه مختل عقلياً فهناك فارق شاسع بين الكلمتين ) وهو يرفع الحذاء فى وجه أعظم جمهور لأعظم نادى صنع تاريخ لمصر وقدم الكثير لمصر.
شاهدنا ذلك التلميذ المختل وهو يكرر أفعاله الغير أخلاقية بعد حادثة كأس العالم للشباب والتى سب فيها الجهاز الفنى للمنتخب عقب إحرازه لهدف فى مرمى إيطاليا على ما أذكر وعلى مرأى ومسمع من الملايين عبر شاشات التلفزيون بألفاظ قد تجعله يقبع خلف قضبان حديدة.
وكانت تلك البادرة الأولى لهذا المنفلت تبشر بمستقبل مظلم للاعب ناشئ على إنعدام الأخلاق ناشئ يذكرنا بسلسة حلقاتها عديدة فمن محمد صبرى ومدحت عبد الهادى إلى وسام العابدى ويامن بن زكرى ( أصحاب قضية التعدي على ضابط شرطة مصرى ) وصولاً لشيكابالا وبوجى والقائمة تطول وتطول فهذه المدرسة بئر لاينضب فى صنع المنفلتين وجذبهم وحمايتهم لما لا وهى تترك الحبل على الغارب لمديرهم الفنى وتوأمه خلال الفترة الماضية دون أدنى تعقيب أو عتاب من أى نوع كما كان يحدث مع مرتضى منصور قائدهم المبجل.
ولكن هيهات فمهما حدث من أفعال ومهما قيل من كلمات أو إهانات لن تستطيع تلك الشرذمة من المساس بكيان أو كبرياء النادى الأهلى العظيم وجمهوره ، فلا حذاء شيكا بالا الطفل الباكي ولا حذاء بوجى ولا مرتضى منصور أوقفت مسيرة النادي الاهلى ، فهذا قدر الصغار دوماً أن يظلوا متفرجين على الكبار دوماً عسى أن يتعلموا شيئاً يخرجهم من كبواتهم وسقطاتهم وانفلاتهم الأخلاقي .

ويتبقى السؤال الى متى الصمت من الاتحاد الأحمر والذي يدير اللعبة لصالح النادي الاهلى حسب أوهام البعض وهل ستمر هذه الفعلة المشينة من هذا المنفلت مرور الكرام بلا عقاب ؟ أم سيخرج رئيس الزمالك للدفاع عن اللاعب كما حدث أثناء نهائيات كأس العالم عندما خرج عن الآداب العامة وكيل السباب لمديره الفني وانتظرنا عقابا تربويا من ناديه ولكن كالعادة خرجوا للدفاع عنه كما فعلوا مع رفيق دربه شيكا بلا ولم يخجل أحدهم وهو يتحدث عن عنصرية جمهور الاهلى ضد اللاعب ليفلت من عقوبة خروجه عن الاداب العامة !! أم سنجد تبريرا جديدا هذه المرة لهذا اللاعب وهل سيتكرم أعضاء الاتحاد الاحمر ويقوموا هذا اللاعب ويردعونه أم سيستمر اتحاد الجرذان حسب وصف رئيس الزمالك مرعوبا من إصدار أي عقوبة ضد مخالفات الزمالك علشان ينول الرضا .