الاسماعيلى مستعد لموقعة الخميس العربيه ويختار ملعب الكلية الحربيه


أكد الكابتن إيهاب جلال مدير الكرة بالنادى الالسماعيلى ان الجهاز الفنى وإدارة النادى استقرا على ملعب استاد الكليه الحربية بديلاً لملعب الإسماعيلية بعد تسليمة للشركة المنفذة لعملية التجديد والتطوير بنهاية الشهر الجارى تميداً لاستضافة الإسماعيلية إحدى مجموعات كأس العالم للشباب.
وأوضح إيهاب جلال "إننا فى انتظار رد المسؤلين بالموافقة على هذا المطلب، ومن المنتظر أن يحصل الاسماعيلى على الموافقة خلال الايام القليلة القادمة"، اما تدريبات الفريق فستكون فى الاسماعيلية سواء فى القرية الأولمبية أو فى ملعب فندق ميركيور او نادى القناة.
وعن لقاء الترجى القادم، أكد جلال أن اللاعبين استوعبو الدرس جيداً و لديهم إصرار على تحقيق الفوز والصعود للدور التالى على حساب الفريق التونسي، ولكن اهم من الروح هو التنفيذ فى الملعب وان تسود هذه الروح فى الملعب حتى نستطيع ان نتخطى منافس قوى وصعب المنال.
انتهى منذ لحظات قليلة مران فريق الإسماعيلى استعداداً للقاء الترجى التونسيفى دورال 8 من مسابقة دورى ابطال العرب يوم الخميس القادم. وقد شارك فى المران جميع اللاعبين بما فيهم عبد الحميد سامى ومحمود النادى اللذان تخلفا عن مران الامس بسبب الاصابة.
واشتمل المران على العديد من الجمل التكتيكية والتكليفات لجميع اللاعبين وكيفية تنفيذها على الوجه الأكمل من خلال استغلال الكرات العرضية. وقد بدأ اللاعب النيجيرى جون جامبو فى عمليه التاهيل وأدى تدريبات علاجية بالدوران حول الملعب تحت اشراف الجهاز الطبى بالفريق.
وركز ايضا الجهاز الفنى على التسديد على المرمى وهو ما قام به الكابتن احمد العجوز مع باقى اللاعبين فى الوقت الذى قامت مجموعة اخرى بتنفيذ بعض الجمل بصحبة المدير الفنى البرازيلى. وقد سادت حاله من التركيز و الرغبة فى تحقيق الفوز على مران اليوم.
وظهر ذلك بحماس شديد بين اللاعبين اثناء المران خاصة التقسيمة التى اداها جميع اللاعبون بروح عالية وحماس شديد وهو ما يعطى الطمئنينة فى قلوب جماهير الاسماعيلى وهى تجد لاعبيها بهذا المستوى الفنى و البدنى القوى قبل مواجهه قوية امام بطل تونس.