أحمد حسن : يانج أفريكانز سبب تغييري وحزني رد فعل طبيعي


بسبب التغيير احمد حسن حزين


أبدى أحمد حسن نجم وسط الأهلي، سعادته بالمستوى الرائع الذي قدمه في مباراة فريقه اليوم الثلاثاء أمام الأولمبي، والمؤجلة من الجولة الـ 16 للدوري المصري لكرة القدم، وإحرازه هدفاً صاروخياً من بين ثلاثة تناوب الفريق الأحمر على تسجيلها في شباك مضيفه.
وكان "الصقر" نجم فريقه الأوحد في مباراة اليوم، بعدما تألق هجوماً ودفاعاً، وتوج مجهوده بهدف رائع في الشوط الثاني من تسديدة صاروخية "ماركة أحمد حسن".
وقال اللاعب في تصريحات تليفزيونية أعقبت اللقاء :" سعيد بتألقي في مباراة اليوم.. شعرت قبل تسديد الكرة أنني في وضع مميز، وكان كل تركيزي منصب على التسديد لدرجة أنني لم أرى مواقع زملائي في الخط الأمامي."
وتم استبدال قائد المنتخب المصري كالعادة قبل نهاية الشوط الأول بعشرين دقيقة كاملة، ليترك ملعب المباراة وسط تشجيع منقطع النظير من جماهير ناديه في المدرجات.وقال حسن :" لقد أخبرني الكابتن حسام البدري (المدرب العام والقام بأعمال مدير الكرة) أنه سيتم استبدالي لأحصل على مزيد من الراحة قبل مباراة يانج أفريكانز في دوري أبطال إفريقيا يوم الأحد القادم."
وأشار "الصقر" إلى أنه يحترم قرارات الجهاز الفني، ولكن حزنه بعد تبديله يعد أمر طبيعي لا يسبب قلقاً للجهاز الفني الذي لم ينتقده في أي مرة على مثل هذا السلوك. وقال :" للجهاز الفني الحق في تبديلي، كما أن لي الحق في أن أحزن، لأنني أشعر بأنني قادراً على استكمال المباراة حتى النهاية، وأرغب في المشاركة مع الفريق باستمرار لأن لياقتي تسمح بذلك."
واختتم حسن تصريحاته بالتأكيد على أن اللياقة البدنية العالية التي يتمتع بها، تعد موهبة من الله، كما التصويب أو التهديف بالرأس أو صنع الأهداف، مؤكداً ان احتفاظه بها في هذه السن هو نتيجة لالتزامه خارج الملعب مثلما يفعل بداخله تماماً.
وكان حسن قد انضم للأهلي بداية الموسم الحالي، قادماً من أندرلخت البلجيكي، ولكن على الرغم من ظهوره بمستوى جيد في معظم اللقاءات التي شارك بها، تبقى دائماً شواهد لتوتر ما في علاقته مع البرتغالي مانويل جوزيه مدرب فريقه، تبعده أحياناً عن التشكيل، وتتسبب في استبداله في أحيان أخرى.