صحيفة المدينه السعوديه: عقوبة غليظة على سيون والايقاف اقرب العقوبات على الحضرى

جو من الرعب يخيم الرعب على اروقة نادى سيون السويسرى خوفا من من تغليظ العقوبة التى ستوقع على النادى جراء تعاقده الغير شرعى مع عصام الحضرى حارس الأهلى السابق ، ويخيم شبح الايقاف على الحارس الهارب ، ومنع النادى السويسرى من التعاقدات لمدة عام .
وقالت صحيفة المدينة السعودية نقلا عن تقارير اعلامية سويسرية أن هناك انباء تتردد داخل اروقة النادى السويسرى حول قرب صدور عقوبة غليظة من قبل الفيفا على النادى ، وقالت صحيفة " توينتي ميتنز "أن النادى السويسرى ستوقع عليه عقوبة الايقاف من ابرام التعاقدات لمدة عام كامل يبدأ من تاريخ صدور القرار .
وأضافت الصحيفة أن هذه العقوبة هى ما تخص نادى سيون بينما هناك عقوبان أخرى ستوقع على الحارس وستكون على الأرجح عقوبة الايقاف ، وهو ما سيتسبب فى حرج موقف النادى السويسرى الذى كان ينوي بيع الحضري في نهاية الموسم لأحد الأندية الأوروبية .
ومن جانبه قال كريستيان قسطنطين رئيس النادى فى تصريحات لإذاعة " أوبرفاليس " حول تلك العقوبة إن تأكد صدورها فإنها لا تعنيه فى شىء ، وقلل من اثرها على الفريق .
يذكر أن سيون تعاقد مع حارس الأهلى السابق منتصف الموسم الماضى دون علم ناديه ، وهو ما دفع الأهلى بالتقدم بشكوى إلى الفيفا ، وفى حالة ايقاف الحارس سيسرى ايقافه على مشاركاته الدولية مع المنتخب المصرى .