جوزيه يرفع الحزاء لمن يا ترى؟

هم يضحك وهم يبكى فعلا ده حال الاعلام الرياضى المصرى فالمجاملات ولى الحقائق على عينك يا تاجر فبالامس اذاع الاعلامى الجهبز صاحب واقعة البث الفضائى والشعب المطحون والذى يبلغ اجره 50 الف جنيه فى الحلقة الواحده اذاع علينا واحدة من حصرياته وانفراداته الصحفية الا وهى واقعة( جزمة جوزيه ) ونسى او تناسى عن عمد كما هي حالته دائما هذا الشوز رفع فى وجه من اليس من صور هذه الواقعه هى كاميرا قناة الحياة؟
نعم كاميرا الحياة ويبقى سؤال كيف وصلت الى قناة مودرن؟

استطاع مصور أحد البرامج المعروفة بعدائها الشديد لجوزيه أن يستفز مدرب الأهلي البرتغالي فأقدم الأخير على رفع (جزمته) في وجه مصور البرنامج.
وقال شاهد عيان كان موجوداً بالحافلة التي استقلها جوزيه بعد لقاء الأهلي واتحاد الشرطه إن المصور ظل يلاحق مدرب الفريق بطريقة غريبة حتى استقل البرتغالي الحافلة وتتبعه المصور فما كان من جوزيه عندما استقر في مقعده إلا أن خلع فردة الجزمة وأشار بها في وجه كاميرا البرنامج وكانه يقصد بها مقدم البرنامج.
هذا وللعلم أن الكاميرا التى صورت الواقعه ليست تابعة للبرنامج الذي بث الواقعة، وأن البرنامج نشر (شوز) جوزيه بالوكالة عن البرنامج الأصلي التابع لقناة أخرى.
وقال مصدر إن اتحاد الكرة ليس له علاقة بالواقعة الأولى من نوعها في ملاعب كرة القدم المصرية، ولن يستطيع الاتحاد التحقيق مع جوزيه ولو لمجاملة الذي توجه جوزيه بالشوز في وجهه.
ومن المتوقع أن تستدرج أزمة (شوز) جوزيه اهتمام كبير فيما من غير المتوقع أن يصدر اي تعقيب رسمي عن إدارة النادي الأهلي.