أبوتريكة وبركات جاهزان لـل الشرطة.. ومحاولات لاحتواء أزمة «جوزيه وشادى»

دخل لاعبى الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى معسكراً مغلقاً صباح اليوم بأحد فنادق مصر الجديدة، استعداداً لمباراة الغد الصعبة أمام اتحاد الشرطة فى الجولة الثانية والعشرين من عمر بطولة الدورى الممتاز، وسيختار مانويل جوزيه، المدير الفنى، الــ١٨ لاعباً المرشحين للمباراة اليوم، فيما تعافى هانى العجيزى من إصابته بشد فى عضلة السمانة.
ووفقاً لإيهاب على، طبيب الفريق، فإن اللاعب جاهز ولن تمنعه الإصابة من المشاركة، وأكد الطبيب سلامة محمد بركات من الإجهاد الذى لحق به قبل لقاء بترول أسيوط.
وأوضح أن محمد أبوتريكة بات جاهزاً من الناحية الطبية، ويبقى قرار الجهاز الفنى هو الفيصل، ويكثف حسام البدرى محاولاته للصلح بين جوزيه وشادى محمد، قائد الفريق، بعد سوء الفهم الذى ساهم فى توتر العلاقة بينهما مما دفع المدير الفنى إلى عدم الاعتماد عليه فى اللقاء الأخير.
ورفض جوزيه إجهاد لاعبيه فى مران الأمس، واكتفى بمران خفيف لفك العضلات دون تقسيمة، وكان المران أشبه بجرى ترفيهى، وحضره محمود الخطيب، نائب رئيس النادى، الذى كان قد اجتمع باللاعبين فى غرفة الملابس قبل المران، وحثهم على ضرورة العودة للانتصارات.
وشدد على تراجع المستوى الفنى لمعظم اللاعبين، وطالبهم باستعادة الثقة والتمسك بلقب البطولة، محذراً من التهاون فى الفترة المقبلة.
فى ذات السياق، أكد جوزيه للاعبيه ضرورة اجتياز لقاء الشرطة وذكّرهم بأنه الفريق الذى حصل منهم على ثلاث نقاط فى الدور الأول، وانتقد المدير الفنى عدم تنفيذ بعض اللاعبين لتعليماته.
وشدد على ضرورة استعادة روح البطولة والفوز، وأظهر استياءه الشديد من الحالة التى ظهره عليها لاعبوه فى لقاء بترول أسيوط. وأشاد أمام الجميع برمزى صالح، حارس المرمى،
وقال: «اللاعب الجيد يظهر فى وقت الشدة.. وهذا ما فعله رمزى»، وقام بتحيته أمام اللاعبين وحثه على التمسك بالفرصة وإثبات وجوده وإظهار قدراته.
فى شأن آخر، عقد علاء ميهوب، المدرب المعاون للفريق، جلسة خاصة مع حسين ياسر المحمدى فى ملعب مختار التتش عقب المران استمرت نصف ساعة، حاول فيها تهدئة اللاعب ومنعه من الإدلاء بأى تصريحات صحفية تضر بموقفه مع المدير الفنى، وطالبه بالتركيز والانصياع لتعليمات الجهاز الفنى حتى نهاية الموسم، وعدم إثارة المشاكل لحين التوصل إلى حل يرضى جميع الأطراف.
على صعيد آخر، توج فريق المرتبط لكرة اليد بالنادى بلقب بطولة الدورى بعد فوزه مساء أمس الأول على الزمالك ٢٦/٢٢ فى المباراة الحاسمة على لقب البطولة، وأنهى فريق الأهلى الشوط الأول ١٢/٩ ووصل الفارق فى الدقيقة ٢٠ من الشوط الثانى إلى تسع نقاط، ليتوج الفريق باللقب ويقترب خطوة كبيرة من الفوز بلقب الدورى الممتاز للعبة والذى يعتمد على نتيجة الفريقين الأول والمرتبط.
من جهته، أشاد محمد عبدالمعطى، المدير الفنى، بلاعبى فريقه، خصوصاً محمود نعيم وعثمان محمد وحارسى المرمى كريم هنداوى وأمير خالد، وأثنى على المستوى الطيب الذى ظهر به لاعبو مواليد ١٩٩٠، الثلاثى على زين ومحمد أكثم وأمير خالد، الذين تم تصعيدهم لفريق المرتبط، مؤكداً أنهم كانوا من نجوم المباراة.