الحضرى لقناة الحياه : ربنا يبعت له حاجه تاخده


قال الحارس المصرى عصام الحضرى أنه على استعداد تام للعودة فورا إلى النادى الأهلى لو طلبه النادى للعودة إلى صفوفه مجددا ، وأضاف الحضرى انه توجه بالتهنئة إلى رمزى صالح حارس مرمى فريق الأهلى المتألق مؤخرا وأكد على مساندته لأمير عبد الحميد بعد الأزمة الأخيرة .

وقال الحضرى فى تصريحات لقناة الحياة الفضائية أنه لم يقوم بأى محاولات للعودة إلى النادى الأهلى مجددا ، ولكنه أشار إلى أنه سيقوم بحزم حقائبه والعودة مجددا إلى الأهلى لو طلب منه مسئولى الأهلى ذلك ، وتطرق إلى مفاوضاته مع النادى الإسماعيلى قائلا انها غير جدية حتى الأن ، ولكنه لم ينفى وجودها .

وتهكم الحارس على البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للأهلى بعدما وجه له الإعلامى أحمد شوبير سؤالا حول افتراض موافقة جوزيه على عودته للأهلى فقال الحارس " من الممكن أن تأتى حاجة تاخده " فى اشارة إلى جوزيه .

وأردف حارس الأهلى السابق الحديث عن حارسا الأهلى الحاليين أمير ورمزى قائلا " توجهت بالتهنئة إلى رمزى صالح على مستواه وايضا إلى الكابتن أحمد ناجى مدرب الحراس ، وتحدثت مع أمير لمساندته فى الوقت الحالى ، ولابد من الصبر على حارس المرمى وعدم التعجل فى الحكم عليه " .

وعن الصور التى التقطت للحارس وهو يتراقص مع راقصة خلال حفل عيد ميلاد قال الحارس " الموضوع أخذ أكبر من حجمه ، وأنا دائما أقوم بذلك خلال الملعب أو فى اى احتفال وهذا لا يسىء لى كلاعب طالما فى حدود الأدب والاحترام " .

يذكر أن حارس الأهلى السابق ترك ناديه متجها إلى الاحتراف فى نادى سيون السويسرى فى منتصف الموسم الماضى دون احترام العقد المبرم مع ناديه .