كوفى اباى قاب قوسين من الاهلى


بعد تالقه وقوته الافته لنظر أصبح اللاعب النيجيري كافي أباي والذي يخضع للاختبارات بين صفوف النادي الأهلي قاب قوسين أو أدنى من الإنضمام للقلعة الحمراء وذلك بعد ظهوره بمستوى قوي في مران الفريق وهو الأمر الذي أشار له كل من حضر المران.
وقد اثنى نجم الفريق الاول بالاهلى محمد أبو تريكة بشدة على اللاعب ووصفه باللاعب القوي حيث أكد على أنه يمتلك قدرات بدنية ممتازة كما أن قدرته التهديفية مميزة للغاية وإن كانت مهاراته الفردية ليست بالمستوى المطلوب ولكن امكانياته التهديفية تغني بكثير عن القدرات المهارية.
وقد طالب البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق بضم اللاعب الذي يبلغ من العمر 21 عاماً خاصة وأنه مرشح من قبل بعض المقربين للبرتغالي بالإضافة لإقتناعه بما يمتلك من قدرات فنية وبدنية.
ومن المقرر أن يستمر اللاعب في تدريبات النادي الأهلي لفترة حتى يبدي الجهاز الفني قراره النهائي في اللاعب والذي لن ينضم رسمياً لصفوف الفريق سوى في الصيف المقبل حين يتم فتح باب الانتقالات.
الجدير بالذكر أن النادي الأهلي يضم بين صفوفه لاعبان أجنبيان وهما الأنجوليان سبستياو جيلبرتو وفلافيو أمادو فيما تم الاستغناء عن التونسي أنيس بوجلبان وهو ما يمنح الأهلي الحق في ضم لاعب أخر وفقاً للوائح الاتحاد المصري لكرة القدم.