غدا الجمعة مودرن تطلق قناتها الرياضية الثانية



فى اضافة جديده للاعلام الرياضى المصرى صرح وليد دعبس العضو المنتدب لقنوات مودرن تنطلق غدًا «الجمعة» قناة مودرن الرياضية الثانية على النايل سات بحزمة جديدة من المباريات والبرامج الرياضية. وقال د.وليد دعبس، : حرصنا على أن تكون بداية بث القناة مواكبة لاحتفالات عيد الرياضة الأول الذى يقام تحت رعاية الرئيس حسنى مبارك، مشيرًا إلى أن كل قنوات مودرن الرياضية وغير الرياضية مصرية ١٠٠٪ ولن يتم تشفيرها وستظل متاحة للمشاهد دون أى أعباء.
وعن الهدف من اطلاق قناة رياضية ثانية، أوضح دعبس أن القناة الجديدة تتيح المزيد من الفرص لنقل المباريات والمسابقات الرياضية المصرية والعالمية التى لا تجد مكانًا على خريطة مودرن الرياضية الأولى، فضلاً عن مجموعة جديدة ومتنوعة من البرامج التى ترضى جميع الأذواق وتهتم بكل الألعاب يقدمها نخبة من أفضل الإعلاميين والنجوم الرياضيين.
من جانبه أوضح سمير يوسف، رئيس قنوات مودرن أن خريطة برامج القناة الجديدة تتضمن برنامج استاد النجوم ويقدمه علاء صادق ويحلل المباريات التى يكون الأهلى أو الزمالك طرفًا فيها، ويقدم محمود معروف برنامج استاد زمان حول كواليس المباريات المحلية القديمة.. ومثله برنامج استاد الروائع ويقدمه علاء صادق عن أهم المباريات العالمية،
بالإضافة إلى مجموعة من البرامج الخاصة بالأندية.. وهى «أهلاوى» ويقدمه وليد صلاح الدين وخالد بيبو ويتناول كل ما يخص النادى الأهلى فى مختلف الألعاب، وبرنامج «زملكاوى» ويقدمه الثلاثى إبراهيم يوسف وجمال عبدالحميد وطارق يحيى، وكذلك «إسماعيلاوى» مع محمد صلاح أبوجريشة وعلاء وحيد، و«اتحاداوى» مع محمد عمر والسيد الثعلبى، و«مصراوى» مع حسام غويبة ومحمد عيد،
بالإضافة إلى برنامج يومى هو «كورة أون لاين» ويقدمه الإعلامى محمد شبانة واستاد المصريين المتخصص فى كرة اليد ويقدمه جوهو نبيل وعلاء السيد وخالد خيرى، ولمس أكتاف لممدوح فرج، و«كيك بوكس» و«مودرن فتنس» لإسلام فهمى.
وأشار وحيد حلمى، مدير الإعلام بقنوات مودرن، إلى أن القناة الجديدة ستعطى اهتمامًا خاصًا بكل الألعاب الرياضية من خلال برامج متخصصة على غرار استاد المصريين يتم الترتيب لها حاليًا.