3 مباريات اليوم فى الدورى ابرزهم الزمالك وانبى

تقام اليوم ثلاث مباريات فى الدورى المصرى حيث يواجه الزمالك منافسه انبى فى مباراة هامة اليوم الثلاثاء و يقام لقائين آخرين بين بتروجيت على أرضه أمام المصري والإتصالات يواجه الترسانة في منافسات المرحلة الواحد والعشرين للدوري المصري الممتاز الذي سيشهد لقائين آخرين
ويسعى الزمالك لتحقيق الفوز الأول تحت قيادة السويسري ميشيل ديسكتال الذي قاد الفريق في المباريات الست الأخيرة ولم يحقق أي فوز.
تسعون دقيقة اليوم إما أن تدفع الزمالك وتساعده فى الخروج من كبوته، وإما أن يتفوق أبناء أنور سلامه ويدفعوا نادى الزمالك لمصير مجهول.
ويدخل الزمالك اللقاء بدون عدد من اللاعبين الأساسيين أبرزهم شيكابالا وأحمد مجدى وأحمد عبد الرؤوف للإصابة وحازم إمام لحصوله على الإنذار الثالث الغانى جونيور أجوجو للإجهاد إلى جانب أحمد غانم سلطان.
ودخل في اللحظات الأخيرة أولييه كوفي بدلا من جمال حمزة المصاب.
وضمت القائمة كل من : عبد الواحد السيد و محمد عبد المنصف فى حراسة المرمى و هانى سعيد و محمود فتح الله و عمرو عادل و عمرو الصفتى فى خط الدفاع و علاء على و إبراهيم صلاح و محمد ابو العلا و محمد عبدالله و محمود سمير و علاء كمال و أسامة حسن و صبرى رحيل و أحمد الميرغنى فى خط الوسط و عبدالحليم على و جمال حمزة و محمد المرسى و شريف أشرف فى خط الهجوم .
وفى لقاء آخر بنفس المرحلة، يواجه بتروجيت ضيفه المصرى البورسعيدي على ملعب السويس وهى مباراة على درجة كبيرة من الأهمية..
فبتروجيت تراجع للمركز الرابع برصيد 36 نقطة وبالطبع هو يريد الثلاث نقاط من أجل مواصلة السباق على المقدمة مع انبى والاسماعيلى والأهلى. أما المصري فيحتل المركز السابع يرصيد 26 نقطة.. ولا يريد أبناء بورسعيد الخسارة على الأقل إرضاءً لطموح جمهور بورسعيد ومن أجل تحسين مركزه فى جدول المسابقة.
ويلتقى المصرية للإتصالات مع الترسانة فى صراع الهبوط والبقاء. ويحتل المصرية للإتصالات المركز الرابع عشر برصيد 19 نقطة، بينما يقبع نادى الترسانة فى ذيل الجدول برصيد 15 نقط.
جدير بالذكر أن نادى الزمالك يدخل هذا اللقاء وهو بالمركز الثانى عشر برصيد 24 نقطة، بينما يدخل انبى اللقاء وهو يتبوأ المرتبة الثالثة فى جدول الترتيب برصيد 36 نقطة.
وتأجل لقاء الإسماعيلي والمقاولون لمشاركة فى دورى أبطال العرب أمام الترجي التونسي الأربعاء.