القبض على اعضاء رابطة مشجعين الاهلى" التراس" من بيوتهم



تعرض عدد كبير من شباب جماهير النادي الأهلي وبالتحديد مجموعة "ألتراس" للقبض من قبل رجال الشرطة المصرية الذين قاموا بالقبض على الجماهير من بيوتهم بعد سلسلة طويلة من الأحداث الساخنة في الآونة الأخيرة والتي كان أخرها بالأمس حين أكد أحد البرامج الرياضية أن جمهور الألتراس يتعاطون المخدرات والهروين داخل المدرجات !!
وقد نما الى علمنا أن يوم أمس قد شهد القبض على ما يقرب من 30 شاباً من مجموعة الألتراس فيما تم القبض اليوم على عدد جديد منهم وتردد أن القبض عليهم هو اجراء مؤقت لحين انتهاء مباراة القمة أمام الزمالك المقرر اقامتها مساء الأحد.
وقال بعض أعضاء الرابطة أنهم لا يعلمون السبب الحقيقي وراء القبض عليهم بدون وجود تهمة حقيقية يتم توجيهها لهم وأن حالات القبض قد شملت العديد من أعضاء الرابطة سواء داخل القاهرة أو في المحافظات الأخرى كالاسكندرية والزقازيق.
وألقى العديد من أعضاء الرابطة باللوم على أحمد شوبير واتهموه بأنه السبب وراء هذه الأمور خاصة وأنه قام في حلقة الأمس ببرنامجه على قناة الحياة الفضائية باتهامهم بشرب الخمر والمخدرات والهيروين في المدرجات كما اتهمهم بالشذوذ الجنسي والعديد من الاتهامات التي رفضها جملة وتفصيلاً كل أعضاء الرابطة.
وطالب أعضاء الرابطة بالافراج عن زملاءهم خاصة وأن الأيام الحالية هي فترة الامتحانات الدراسية والعديد ممن تم القبض علهم هم طلاب في مدارس وجامعات وسيؤدي هذا الأمر الى ضياع مستقبلهم بابعادهم عن الامتحانات.
وبذلك دخلت رابطة الألتراس في مرحلة تجميد حيث سيتم وقف نشاطها تماماً بسبب الأحداث الأخيرة وبالتالي أصبح أمر حضواهم لمباراة القمة أمام الزمالك أمراً مستحيلاً حيث تم الغاء كافة الأمور المتعلقة بالمباراة كالدخلة.
الجدير بالذكر أن الأحداث كانت قد وصلت للذروة أثناء مباراة الاسماعيلي والأهلي الأخيرة التي أشعلت فيها جماهير الأهلي كماً كبيراً من الشماريخ فيما قامت جماهير الاسماعيلي بالأمر ذاته بالاضافة لتحطيم كراسي المدرجات والقاءها في أرض الملعب الا أن أصابع الاتهام توجهت فقط نحو جماهير الأهلي !