انباء عن انتقال ميدو لويجان وزيزو يحرز ويصنع هدف لفريقه

أحمد حسام "ميدو" مهاجم ميدلسبره بات قريبا من الانضمام لصفوف ويجان أتلتيك الذي يضم عمرو زكي في صفقة تبادلية الت شبكة سكاي سبورتس الإنجليزيةبين الناديين هكذا قلت شبكة سكاي سبورتس الإنجليزية.
وأقالت شبكة سكاي سبورتس إلى أن جاريث ساوثجيت المدير الفني "للبورو" عرض ميدو على نادي ويجان مقابل ضم مهاجم "اللاتيكس" الجامايكي مارلون كينج.
وأكد التقرير أن الصفقة قد تجد طريقها للحسم سريعا خاصة في ظل رغبة ستيف بروس السابقة في ضم ميدو وعدم اعتماده على مارلون كينج والذي أعير لهال سيتي طوال الستة أشهر الماضية.
ودعمت الشبكة تقريرها بأن ميدو رفض بشكل قاطع الانتقال للدوري التركي بعدما أبدى نادي بيشكتاش اهتماما بضمه.
وأضاف أن علاقة ميدو بميدلسبره على وشك الانفصال خاصة في ظل حالة عدم الانسجام بين ميدو وساوثجيت مع إصرار الأخير على إشراك تونجاي سانلي وأفونسو ألفيس في التشكيلة الأساسية.
وكشف التقرير عن وجود محاولات سابقة من ساوثجيت لاستبدال ميدو مع ألان سميث مهاجم نيوكاسل يونايتد لكن الصفقة تعثرت بسبب رفض نجم مانشستر يونايتد السابق الانضمام "للبورو".
كما حاول ساوثجيت استبدال ميدو بمارلون هيروود مهاجم استون فيلا دون نجاح.
ومن ناحية اخرى واصل محمد زيدان تالقه مع فريقه حيث
سجل محمد زيدان هدفا لفريقه بروسيا دورتموند وصنع هدف أخر ليقوده لتحقيق فوز كبير على بروسيا مونشنجلادباخ بأربعة أهداف مقابل هدفين في مباراة ودية أقيمت مساء الثلاثاء.

وشارك زيدان في التشكيلة الأساسية لفريقه وتم استبداله قبل نهاية اللقاء بتسع دقائق.

وسجل زيدان هدف فريقه الثاني في الدقيقة 43 من عمر الشوط الأول، كما صنع الهدف الثالث لزميله المجري تاماس هاجنال في الدقيقة 55.

وسجل رباعية دورتموند السويسري ألكسندر فراي والتركي نوري شاهين بالاضافة لزيدان وهاجنال.

وسجل ماركو مارين والكسندر باوميوهان هدفي مونشنجلادباخ.

يذكر أن دورتموند أنهى الدور الأول للدوري الألماني في المركز السادس برصيد 29 نقطة.

وسجل زيدان أربعة أهداف بقميص دورتموند في "البوندسليجا" حتى الأن.
تفاصيل اكثر http://22.freevar.com/