هانى العجيزى يرفض عرض الاعاره النمقدم له من الشرطة


اعلن موقع جماهير الاهلى ان هاني العجيزي المهاجم الواعد بالأهلي تلقى عرضا من نادي إتحاد الشرطة للانتقال إلي صفوفه في يناير الحالي علي سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر وذلك للاستفادة من خدماته في تدعيم خط الهجوم ولكن اللاعب رفض وأبدي تمسكه بالتواجد مع الفريق خلال المرحلة المقبلة انتظارا للحصول علي فرصة كاملة مع الفريق لفتح صفحة جديدة مع التألق الذي يتوقعه المتابعون .
الجدير بالذكر أن اللاعب تحدث مع الجهاز الفني ممثلا في حسام البدري المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة وعلاء ميهوب المدرب المساعد بشأن هذا العرض ولكنهما رفضا تماما مجرد التفكير في رحيل اللاعب خاصة وأنه يتم إعداده ليكون مهاجم المستقبل بالقلعة الحمراء حيث يتميز بصغر سنه وتمتعه بموهبة كبيرة في اللعب كمهاجم أو صانع ألعاب .
وغاب العجيزي عن المشاركة مع الأهلي منذ أن عادت بعثة الفريق من اليابان حيث كان أحد أعضاء بعثة الأهلي في مونديال الأندية بعدما فضل الجهاز الفني منح الفرصة لأحمد حسن فرج وأحمد بلال وأسامة حسني في ظل إتباعه لسياسة الدور مع زحام الفريق بعدد من المهاجمين الأكفاء .
ويسعي اللاعب للمشاركة مع الفريق خلال المباريات المقبلة حيث يتدرب بكل جدية ليصل للمستوي الذي يؤهله للعب دور أساسي بالفانلة الحمراء .