في أول حوار له فادي أيمن شوقي : لو عُدت لمصر فسيكون للأهلي





فادي لاعب كرة قدم مصري يعيش في الولايات المتحدة وهو هدية لاعب الأهلي السابق كابتن أيمن شوقي للكرة المصرية إنه فادي أيمن شوقي.

لاعب لم يختلف اثنين من مدربيه على امكانياته أو قدراته فهو موهوب رياضيا وعلميا، إضافة إلى أنه إبن هداف كبير وإسم مشهور في الكرة المصرية وواحد ممن أسهمو في تاريخ النادي الأهلي على مدار سنوات لعبه.

فادي أيمن شوقي في أول حوار مع الإعلام المصري :

- في البداية ارحب بك معنا

أشكرك واهلا بك وشكراً لإتاحتك الفرصة لي.

- نود التعريف بالكابتن فادي على المستوى الشخصي والتعليمي والرياضي

الإسم فادي أيمن شوقي، عمري 18 سنة،ألعب لفريق المدرسة الثانوية وارتدي القميص رقم 7 و يحتل الفريق حاليا المركز الثامن في دوري المدارس، ألعب في مركز نصف الملعب وأحيانا في الخط الأمامي سواء كان ذلك مع المدرسة أو الفرق الأكبر سناً.

- أي مركز داخل الملعب تفضله ؟

أُفضل اللعب في مركز نصف الملعب كصانع ألعاب لأني أشعر بأن الملعب مفتوح أمامي وتكون رؤيتي أوضح و أحيانا ألعب كجناح.

- ذكرت لي أنك تلعب في مركز صانع اللعب وهو نفس المركز الذي بدأ فيه كابتن أيمن إلى أي حد تأثرت به ؟

والدي هو الرمز لي في كل شئ أدبيا وعلميا ورياضيا فهو الأب والمعلم والصديق والناصح لي في أمور كثيرة داخل وخارج الملعب، تعلمت منه الكثير ومازلت اتعلم، وكما كان يهتم بتعليمي و تدريبي في كرة القدم، كان شديد الحرص أن اجتهد واستمر في دراستي بنفس مستواى في كرة القدم.


- و من هو مثلك الأعلى رياضياً من لاعبي كرة القدم على مستوى العالم ؟

على المستوى الرياضي أحب طريقة لعب فرانك لامبارد - لاعب خط وسط نادي تشيلسي و المنتخب الإنجليزي - فهو لديه من المهارات واللمسات الفنية والجمالية الكثير إضافة إلى أنه صاحب رؤية وقرار في الملعب، أما على مستوى اللاعبين المصريين فإنني مُعجب بمحمد بركات فهو لاعب حماسي وقوي وغير أناني وهو مركز ثقل في فريقه ولاعب مؤثر في فريق النادي الأهلي.

- هل تتابع الكرة المصرية و فرقها، وماهو فريقك المفضل ؟

أتابع الفرق المصرية و بالطبع أنا من محبي ومشجعي النادي الأهلي ولكني مهتم بمتابعة مباريات الدوري بصورة عامة.

- أحلام فادي أيمن شوقي كيف يراها وهل هي بعيدة عن خطى والده ؟

طموحي كبير وأحلامي عديدة متنوعة ومنها التفوق العلمي وانهاء دراستي الجامعية بنجاح فالتعليم شيء مهم وضروري في الحياة، أما على المستوى الرياضي أتمنى أن ألعب في الدوري الإنجليزي وفي حال عودتي إلى مصر أتمنى أن ألعب للنادي الأهلي وتحقيق ما وصل إليه والدي في النادي الأهلي أما حلمي الأكبر والأعظم فهو الإلتحاق بمنتخب مصر وتمثيله على المستوى الدولي.

- في حال عرض عليك تمثيل أحد المنتخبين الأمريكي أو المصري، أياً من المنتخبين ستختار ؟

بدون تردد أو شك سيكون تمثيل المنتخب المصري هو قراري الأوحد.

- في أول لقاء بينك وبين جماهير الكرة المصرية ما الذي تريد توجيهه اليهم؟

أعدهم بأن أكون ممثل جيد لمصر في الخارج على كافة المستويات و في حال عودتي إلى مصر بعد إنهاء دراستي الجامعية وهو احتمال وارد وبقوة سأعود لإرتداء القميص الأحمر بالرقم 11.