حوار مع النجم الجزائري سعيود نجم النادى الاهلى

حوار مع النجم الجزائري سعيود
· ماذاعن تجربتك مع العربي الكويتي ؟

- هي تجربة جيدة والحمد للة فقد حققت نجاحا كبيرا خلال فترة قصيرة لا تتعدي 4 أشهر وسعيد برد فعل وتجاوب جمهور العربي الكويتي وتشجيعهم لي ولقد أتيت لفريق العربي في ظل ابتعادة عن المنافسة منذ فترة طويلة وأري انه حقق طفرة واضحة ومنذ قدومي حقق تقدما ملموسا ورغم خسارتنا لكأس ولي العهد الا أننا نحاول الاجتهاد لتحقيق لقب كأس الاميروقد استفدت كثيرا من تجربتي من حيث اللعب باستمرار وتحت ضغط جماهيري كبير وتمكنت من التغلب علي الظروف الصعبة التي واجهتني بعد الازمة.

· وهل تري الدوري الكويتي شبية بالدوري المصري أم هناك فوارق ؟

- الحقيقة هناك فارقا واضحا بين الدوري المصري القوي جدا والدوري في الكويت ففي مصر المنافسة شديدة وملاعب جيدة واحتراف حقيقي والكويت رغم أن بها أندية متميزة الا انها لاتطبق الاحتراف بالاضافة الي عقلية اللاعب الكويتي وطموحاته لكنني قضيت فترة جيدة والأهم أنني كنت ألعب باستمرار.
· وهل ستعود للأهلي أم تستمر مع العربي ؟
- سأعود للأهلي فهذا أمر محسوم حيث تنتهي اعارتي وقد خاطبني الكابتن هادي خشبة والكابتن حسام البدري للعودة للمشاركة في كأس مصر ولكني قد لا ألحق بكاس مصر حيث طلبني المنتخب الاولمبي الجزائري للانضمام الية وهناك مفاوضات مع ادارة الأهلي للسماح لي للعب مع النتخب.

· هل مازلت تذكر الفترة القاسية التي مررت بها عقب احداث لقاء مصر والجزائر في تصفيات كأس العالم ؟

- بالطبع ومازلت حزينا لما حدث وكأنه كابوس رغم أننا عرب ومسلمون وأتمني أن تنسى تلك الفترة تماما وأرجو من جمهور الأهلي أن يتناسي تلك الاحداث.

· هل يعني ذلك انك مازلت خائفا ؟

الحقيقة نعم رغم الهدوء وتحسن الاجواء وقد يحدث شيء أو تصرف غريب من بعض الجماهير المصرية ولكن الحمد للة هناك عقلاء في الجانبين يحاولون تلطيف الأجواء مثل دعوة ابروتريكة للجزائر والحفاوة التي قوبل بها شاوسي الحارس الجزائري في مصر وارجو أن تعود العلاقات بين الشعبين كما كانت وأفضل.

· هل كنت تتابع لقاءات الأهلي ؟

- بالطبع وفرحت كثيرا لفوز الاهلي علي الاتحاد الليبي والصعود لدور الثمانية في بطولة أفريقيا واتمني التوفيق للفريق في المرحلة القادمة وتستمر انتصاراته.

· وما هي طموحاتك مع الاهلي ؟

- اتمني أن انعم بالاستقرار وأن ألعب باتمرار وهذه أمنية كل لاعب أن يلعب ويشارك وتشاهدة الجماهية ويظهر امكانياته وأن أساهم في تحقيق بطولات جديدة مع الفريق الكبير.

· وكيف تري أكاديمية الفتي العربي التي انطلقت منها للاهلي ؟

الاكاديمية صاحبة فضل علي ولها دور مهم ومن خلالها انطلقت للشهرة وارتداء فانلة النادي الاهلي وهي توفر كافة الامكانيات من تدريب وصحة وأكل وكل شيء وتعلمت منها الكثير من النظام والالتزام، وهناك محاولات جادة من الحاج علاء والاستاذ علي العتيبي لتطوير الاكاديمية لتؤدي دورها وتحقق أهدافها.

ومن جانبه يشير علاء العتيبي مسئول أكاديمية الفتي العربي أن سعيود يمثل باكورة نجوم الاكاديمية وهناك نجوم آخرين في الطريق للاحتراف بأندية خليجية استمرار لدور الاكاديمية برئاسة الحاج علاء لتقديم المواهب للكرة العربية وأضأف أن هناك عروض خليجية وصلت سعيود وفي حال موافقة الاهلي علي التفاوض سنبدأ في اختيار العرض الافضل.