حسن حمدي: جوزيه يحرجني أحيانًا...وأطالب بالصبر على جونيور



حسن حمدي: جوزيه يحرجني أحيانًا...وأطالب بالصبر على جونيور



اعترف حسن حمدي رئيس النادي الأهلي بأنه يتعرض للحرج أحياناً بسبب تصرفات مانويل جوزيه المدير الفني للفريق.

وأوضح حمدي أن جوزيه اسم كبير في عالم التدريب وحقق مع الأهلي 22 بطوله ، وشارك مع النادي في كأس العالم للأندية ثلاث مرات حصل على الميدالية البرونزية في أحداها ، كما أنه حصد
ثلاث بطولات أفريقية ، وهو بشر وليس من العدل أن نقف له على " الواحدة" ، وأحياناً الحكام يخرجون أي شخص عن شعوره .

وطالب رئيس الأهلي في حوار مع صحيفة " الأهرام " ، جماهير النادي بالصبر على فابيو جونيور مهاجم الفريق ، مثلما حدث مع فلافيو الذي كلف الأهلي 600 ألف دولار وباعه ب22 مليون جنيه .

وشدد حمدي على أن موضوع عودة الحضري أمر غير قابل للنقاش وقد قتل بحثاً خاصة وأنه هرب وعقد مؤتمرات صحفية وأقام دعاوي قضائية ضد النادي والفريق لا يعاني من مشكلة في حراسة المرمي لأن البطولة ليست حارس مرمي ولكن مجموعة متكاملة من اللاعبين الأكفاء يقودهم مدرب قدير تدعمهم إدارة قوية وتساندهم جماهير وفية ومخلصة.

وكشف رئيس النادي الأهلي عن أنه يتمني يقود الأهلي مدرباً وطنياً ، لكنه لا يمكن أن يتحدث عن المدرب القادم في ظل وجود مدرب كبير يقود الفريق حالياً .

ورفض حمدي بعض الآراء التي تقول بأن جوزيه أفلس ، حيث أشار إلى أنه لا يوجد مدرب يفلس لأن المدرب يتفاعل مع اللاعبين وتأتيه عناصر جديدة ويغير دائماً طرق اللعب التي تتغير باستمرار والمشكلة أن الناس تعودت من جوزيه على الفوز دائمًا ولا تصدق أنه من الممكن أن يخسر مباراة .

وأشار حسن حمدي إلى أن وجود حسن شحاتة على رأس الإدارة الفنية للزمالك يعد إضافة كبيرة ، فهو صاحب إنجازات غير مسبوقة لم يحققها قبله أي مدرب مصري أو أجنبي .

ووجه رئيس الأهلي رسالة لجماهير أولتراس أهلاوي طالبهم فيها بأن يساعدوا النادي ويدعموه بالتشجيع كي يسعدوا أنفسهم فكرة القدم رياضة ولا ينبغي أن تكون الجماهير عبئًا على الفريق .

وحول علاقته بزملائه القدامى ، أوضح حسن حمدي أنه يحترم الجميع وقد يتفق أو يختلف معهم في الرأي لكن كل ما يعنيه أن يكون النقد باحترام بحثًا عن مصلحة النادي .

وأختتم حمدي تصريحاته حول مستقبله فقد كشف أنه يفكر الآن في الراحة بعد أن تعب في كل شيء.