تغطيه :: برنامج الكوره اليوم اخبار عن الاهلى والزمالك , ولقاء مع محمد عبد الوهاب


تغطيه :: برنامج الكوره اليوم اخبار عن الاهلى والزمالك , ولقاء مع محمد عبد الوهاب "::"



الجزء الاول



اخبار عن النادى الاهلى وعن اصابه محمد غدار وعن تحسن حاله شريف اكرامى ومكالمه مع والد شريف اكرامى الوحش اكرامى والحديث عن ابنه وحالته ومتى سيعود واخبار عن نادى الزمالك والحديث عن انتقال عصام الحضرى ونجاح المفاوضات مع رمزى صالح بنسبه كبيره جداااااا .

:: DOWNLAOD ::

الجزء الثانى



استكمال الاخبار , ومكالمه مع رئيس نادى الزمالك جلال ابراهيم والحديث عن عجز فى التبرعات وعن انتقال الحضرى للمريخ وعن المبلغ الذى وصل لنادى الزمالك اليوم وباقيه المبلغ سيصل غدااا فى وجود الحضرى , والحديث عن نادى الاسماعيلى وعن لعبه مباراه وديه استعدادا للماتش القادم والحديث عن اقتراب حسين على لاعب نادى الجونه بالنادى المصرى .

:: DOWNLOAD ::

الجزء الثالث



لقاء مع عضو مجلس اداره النادى الاهلى السابف محمد عبد الوهاب والحديث ن مستر مانويل جوزيه وهل يرجح عودته للاهلى ام لا وما حكمه على تجربته فى انجولا واتحاد جده واذدا تم الاتفاق مع مدير فنى اخر غير جوزيه فا لا بد ان يأخذ فتره للتعرف ع اللاعيبه وسيكون هذا من احد العوب لو احد تولى المهمه غير جوزيه ومكالمه محمود بكر وانه لا يريد وجود جوزيه فى الفتره القادمه .

:: DOWNLOAD ::

الجزء الرابع



استكمال الحديث مع محمد عبد الوهاب والحديث عن ما هى المراكز التى سيحتاجها النادى الاهلى فى الفتره القادمه وانه من ضمن الذين يريدون ان تكون القائمه من الموسم القادم 30 لاعبا ( دورى البدلاء ) .

:: DOWNLOAD ::