سيد معوض يتراجع ويعتزر للادارة والجمهور


ابدى سيد معوض ندمه واعتذاره عن التصريحات التليفزيونية التي أدلى بها بعد لقاء الأهلي والاتحاد واستدرجت غضباً جماهيريا كبيراً تجاه اللاعب الذي تعرض لغرامة كبيرة بحسب الموقع الرسمي الأحمر.

وأكد معوض في تصريحات لاحد المواقع إنه يكن كل احترام وكل حب للجهاز الفني ولإدارة وجماهير الأهلي مشيراً أن تصريحاته المذكورة كانت وليدة موقف وأن لم يتعمد أبداً الإساءة لأي أحد.

واعترف معوض بأنه عبر عن حبه للأهلي بطريقة خاطئة وقال إن ما فعله كان لحرصه على أن يكون له دور أكبر مع فريق الكرة بالنادي.

وأضاف معوض: أعلم أن حب جماهير الأهلي لا يعادل كنوز الدنيا لكنني أقول أنني اللاعب الوحيد الذي تنازل عن مليون جنيه للانتقال الأهلي.. وأقول ذلك الآن لا لشئ سوى ليتذكر الجميع أنني جئت الأهلي عن حب وقناعة ولا يزال الحب موجود والقناعة موجودة.

وكان معوض قد صرح بأنه يرغب في الرحيل عن الأهلي الذي فرض عليه غرامة مالية كبيرة، لكن اللاعب عاد واعتذر لناديه.

واستدرك اللاعب بالقول إنه ليس نادماً على انضمامه للأهلي وانه مستمر مع النادي الذي وصفه بالكيان المحترم.

وطالب معوض جماهير الأهلي أن تلتمس له العذر مؤكداً أنه يتعرض لضغوط نفسية كبيرة في هذه الفترة.
اقراء المزيد...

معوض واحمد حسن وفلافيو كلا يبكى على ليلاه


قبل ان يتدهور الحال وتكثر المشاكل فى الفريق وفى محاولة للسيطرة على النجوم فى فريق يكتظ بهم قرر حسام البدرى المدرب العام ومدير الكرة بالأهلي توقيع عقوبة مالية كبيرة على سيد معوض لاعب الفريق بعد تحدثه بطريقة غير لائقة فى وسائل الاعلام عقب مباراة الاهلى والاتحاد السكندري.

ووجه البدرى انذارا شديد اللهجة لجميع اللاعبين بالفريق عبر الموقع الرسمي للنادي بتوقيع عقوبات مالية كبيرة فى حالة الخروج عن النص او عدم الالتزام بالقواعد والنظم المعمول بها داخل النادي.

وأشار البدري أن الجهاز الفني للفريق سوف يتصدى بكل قوة لأي محاولات للخروج عن النص.

وطالب البدري الجميع بالالتزام بتعليمات الجهاز الفني لتحقيق الاهداف التى يسعى اليها الجميع.

وكان البدرىق
د قرر توقيع عقوبة مالية على أحمد حسن فرج مهاجم الفريق لاعتراضه على الجهاز الفني عقب خروجه من قائمة الفريق التي واجهت الاتحاد السكندري، وقال البدري إن العقوبة الموقعة على اللاعب تأتى فى إطار لائحة النادي.

ومن ناحية اخرى اتفق الأنجولى فلافيو، مهاجم الفريق الكروى الأول بالنادى، مع مسؤولى لجنة الكرة على الرحيل فى نهاية الموسم الحالى للاحتراف فى أوروبا بعد تلقيه أكثر من عرض عن طريق وكيل أعماله. وأكد اللاعب لمسؤولى اللجنة أن وكيله سيرسل العروض لإدارة النادى خلال الأيام القليلة المقبلة لمناقشتها ومعرفة تفاصيلها واختيار أفضلها.

وأبدى اللاعب رغبته فى أن يحصل النادى على جميع حقوقه فى الصفقة، حيث يدين له بالفضل فى شهرته داخل القارة السمراء.

وأكد مصدر مطلع أن اللجنة وافقت مبدئياً على رحيل اللاعب، لكن بشرط أن يتناسب العرض المادى مع قدراته ويعوض النادى عن فقدان لاعب بمواصفاته وقدراته الفنية والبدنية والتهديفية. جاءت الموافقة من قبل مسؤولى اللجنة بعدما استشعر الجميع رغبة اللاعب القوية فى الرحيل، وأن الرفض قد يؤثر على مستواه بالسلب خلال الفترة المقبلة، فضلاً عن التعاقد مع رأس الحربة النيجيرى «كافى أباى»، الذى يعتبرونه لاعباً مميزاً وسيكون له مستقبل كبير مع الفريق لصغر سنه.

كان فلافيو قد مارس ضغوطاً شديدة خلال الانتقالات الشتوية الماضية من أجل الموافقة على رحيله فى تلك الفترة، ولكن مسؤولى لجنة الكرة رفضوا الفكرة فى ظل عدم وجود البديل الكفء له، خاصة بعد إعارة عماد متعب، لكنهم وعدوه، بالنظر فى الأمر بنهاية الموسم، فى حال تلقيه عرضاً جيداً يرضى طموحات المسؤولين.

اقراء المزيد...

الاهلى الى النقطه48 بعد فوز باهت على الاتحاد 2.1


فى مبارة باهته فاز الاهلى على الاتحاد السكندرى فى استاد القاهرة بنتيجة 2.1
فقد سجل محمد أبو تريكة هدف الأهلي الأول في الدقيقة 11، وضاعف محمد بركات النتيجة للأهلي في الدقيقة 14.
وحافظ الأهلي على قمة الدوري الممتاز بعدما رفع رصيده من النقاط إلى 48 نقطة، بفارق سبع نقاط عن الإسماعيلي صاحب المركز الثاني، وللأخير مباراة إضافية عن الفريق الأحمر.
وتوقف الاتحاد السكندري في المركز السادس بعدما ثبت رصيده عند 33 نقطة جمعها من تسعة انتصارات وستة تعادلات.
شهد اللقاء عودة أبو تريكة للتشكيل الأساسي بعد فترة غياب بسبب إصابته خلال لقاء بتروجيت، ولعب بجوار محمد بركات من وراء الأنجولي فلافيو أمادو.
واشترك أحمد حسن مع المعتز بالله إينو في وسط ملعب الأهلي، وعلى اليمين يلعب أحمد فتحي ويستمر الأنجولي جيلبرتو يسارا كما اعتاد في المباريات الأخيرة.
30 دقيقة مثالية
ظهر الأهلي حيويا وقدم كرة مثالية في أول 30 دقيقة من المباراة بفضل تحركات حسن مع بركات وفتحي وتريكة، وحصد تقدما مريحا بهدفين في الدقائق الأولى.
فقد احتفل أبو تريكة بعودته لمباريات الأهلي بهدف من ركلة حرة سكنت على يسار الهاني سليمان حارس الاتحاد.
ثم ضاعف بركات النتيجة بعدما استلم بينية وانطلق على الجانب الأيمن قبل إرسال عرضية غالطت الجميع وسكنت شباك سليمان المتقدم خارج مرماه.
لكن اهتزاز دفاع الأهلي، سمح للاتحاد بدخول أجواء المباراة والوصول لمرمى الفلسطيني رمزي صالح.
وقلص ريعو النتيجة لزعيم الثغر بعدما تابع كرة عرضية فشل صالح في إبعادها عن منطقة الجزاء الحمراء، ليودعها هداف الاتحاد في مرمى الأهلي دون عناء.
وعلى طريقة حراس كرة اليد، تصدى رمزي لفرصة خطيرة من تسديدة أرضية لمحمود صبحي سددها على إثر انفراد أنقذه الفلسطيني الدولي بقدمه.
شوط ضعيف
استمرت سيطرة الاتحاد على الكرة في منتصف ملعب الأهلي مع انخفاض مردود أبو تريكة في ربط الوسط بفلافيو.
وحاول مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي تنشيط فريقه في الشوط الثاني فسحب تريكة ودفع بأحمد صديق الذي تحول للجبهة اليمنى، وترك صناعة اللعب لبركات.
وأتى التغيير ثماره سريعا، فعاد الأهلي لتهديد مرمى ضيفه في الدقيقة 66 حين تسلم بركات الكرة على اليسار وأرسل عرضية لفلافيو، لكنها طالت على الأنجولي.
ثم دعم المدير الفني البرتغالي هجوم الأهلي بأحمد بلال الذي اشترك على حساب حسن الذي خرج من الملعب وسط هتافات من الجمهور الأهلي باسمه.
وقابل طه بصري المدير الفني للاتحاد تغييرات جوزيه بإشراك عبد الحميد حسن "ميدو" لتدعيم هجوم الفريق الأخضر.
وفشل ميدو في استغلال أول فرصة سنحت له أمام مرمى الأهلي حين غالط رقيبه وائل جمعة وسدد كرة علت مرمى صالح في الدقيقة 77.
وظل الأهلي مسيطرا على أحداث المباراة خلال الدقائق الأخيرة، وأهدر محمد بركات فرصة رفع النتيجة حين رد سليمان انفرادا تاما للزئبقي الدولي.
ونجح الفريق الأحمر في حسم اللقاء بهدفين لهدف ليحافظ على قمته آمنة، مواصلا مسيرة الدفاع عن لقبه المفضل.
اقراء المزيد...

الاسماعيلى يودع البطولة العربيه بعد ضربات الترجيح


ودع الاسماعيلي المصري البطولة العربية بعد مارثون طويل وضربات ترجيح اسفرت عن تاهل الترجى التونسي إلى الادوار النهائية وخروج الاسماعيلى وانتهت ضربات الترجيح 4.2 للترجى بعد ان ضيع الضربة الاخيرة محمد فضل

وكانت مباراة الاياب بين الفريقين قد انتهت بفوز الترجي بهدفين مقابل هدف وحيد.

بدأ الاسماعيلي الشوط الأول بمباغتة الترجي في وسط ملعبه، في حين اعتمد الترجي على هجماته المرتدة التي اتسمت بالخطورة خلال النصف الأول من الشوط.

وسنحت لمهاجم الترجي مايكل انرامو فرصة خطيرة بعدما مهد له الكرة بو عزي ولكن النيجيري أضاع الكرة بغرابة في الدقيقة السادسة.

هدأ ايقاع اللعب قليلا بعد هجمات سريعة من كلا الجانبين، حتى ثار الهجوم الاسمعلاوي وتحصل على ركنية من الجانب الايسر ارتقى لها محمد فضل ووضعها في المرمى وسط حراسة مدافعي الفريق التونسي في الدقيقة 26.

وحرم القائم الدراويش من تسجيل الهدف الثاني بعدما تصدى لتسديدة أحمد سمير فرج الرائعة من خارج المنطقة اثر تمهيد رائع للكرة من محمد حمص "بكعب" القدم.

واصل الفريق الساحلي انتفاضته وسدد فرج من خارج المنطقة وسط دربكة ولكن حمدي القصراوي أخرج الكرة بأطراف أصابعه إلى الركنية.

وقبل نهاية الشوط بخمس دقائق، أرسل فرج عرضية رائعة، ارتقى لها فضل ثانية وسددها بمهارة على يمين القصراوي.

لم تكد تمر أربع دقائق على بداية الشوط الثاني، حتى انطلق أسامة الدراجي من قبل وسط الملعب واخترق المنطقة ليمرر من الجانب الايمن لزميله إنرامو ولكن الكرة تدخل مرمى صبحي بأقدام مدافع الاسماعيلي.

وتألق محمد صحبي حارس مرمى الدراويش، وتصدي لتسديدة وجدي بو عزي القوية لتخرج للركنية.

وبادل الاسماعيلي الهجمات مع الفريق الضيف، وسدد فرج المتألق كرة قوية من خارج المنطقة بوجه قدمه الخارجي ولكن الكرة مرت بجوار القائم الأيسر للقصراوي مشكلة خطورة كبيرة على مرمى الفريق التونسي.

وشارك المهاجم العراقي مصطفي كريم بديلا لمحمد محسن أبو جريشة في محاولة من المدير الفني البرازيلي ريكاردو لتنشيط خط الهجوم.

وتحصل شريف عبد الفضيل على بطاقة صفراء لاعاقته بو عزي من على حدود المنطقة، لينبري لها نفس اللاعب ويسددها برعونة لتخرج ركنية في الدقيقة 72.

وغادر مهاب سعيد في الدقيقة 76 وحل محله محمود النادي.

وظهرت خطورة الترجي عندما نفذ ركلة ثابتة من الجانب الايمن في الدقيقة 80، خرج لها صبحي وأبعدها بمهارة.

وحملت الدقائق السبع الأخيرة أخطر فرص اللقاء، عندما سدد النادي من خارج المنطقة ليتصدى القصراوي للكرة لترتد مرة أخرى لفضل الذي سدد ولكن الحارس تألق ثانية وتصدى للكرة من جديد.

واستغل الدراجي خطأ قاتل من مدافع الاسماعيلي ومرر لوليد التايب في اليمين الذي سدد بعيدا عن المرمى رغم تواجد إنرامو داخل المنطقة.
اقراء المزيد...

8 الاف جنيه لكل لاعب فى حالة تخطى الترجى الليله فى الاسماعيلية


مع الاقبال الجماهيرى الكبير ومع التفائل بتحيق المطلوب اليلة فى تمام السادسة والنصف من مساء اليوم يستضيف ستاد الإسماعيلية لقاء الإسماعيلي والترجي التونسي في إياب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال العرب‏,‏ وكان لقاء الذهاب بين الفريقين الذي أقيم في تونس في بداية مارس الحالي قد انتهي لمصلحة الترجي‏1/2,‏ لذا يكفي الدراويش الفوز بهدف نظيف لضمان التأهل للدور قبل النهائي للبطولة‏.‏ يدير المباراة طاقم تحكيم إماراتي بقيادة الحكم الدولي علي حمد البيداوي‏,‏ ويعاونه ناصر بهروز أحمد‏,‏ وسعيد الحوطي‏,‏ وفريد علي حكما رابعا‏,‏ ويراقب الحكام السوداني صلاح علي‏,‏ ومراقب المباراة حسن السويدان‏.‏
وقد حدد مجلس إدارة الإسماعيلي‏8‏ آلاف جنيه لكل لاعب مكافأة التأهل للدور قبل النهائي من البطولة‏,‏ ويأمل الدرويش في تكرار إنجاز بطولة عام‏2004‏ عندما وصل الفريق إلي الدور النهائي من البطولة‏,‏ لكنه خسر بركلات الترجيح أمام الصفاقسي التونسي‏.‏
ويخوض الدراويش مباراة اليوم والتاريخ في مصلحتهم‏,‏ فقد سبق أن التقي الفريقان في دوري أبطال إفريقيا عام‏2003‏ وفاز الإسماعيلي في لقاءي الذهاب والعودة بنتيجة واحدة‏1/3,‏ كما يسعي الفريق إلي استثمار الصحوة التي يعيشها خلال الفترة الحالية‏,‏ سواء علي المستويين المحلي بدخوله المنافسة علي قمة الدوري الممتاز‏,‏ أو العربي بالنتيجة الطيبة التي حققها أمام الترجي في لقاء الذهاب‏,‏ لذا فالظروف مهيأة لتخطي منافس قوي وعنيد‏.‏
الإسماعيلي يغيب عنه اليوم أحمد خيري للإنذار الثالث وجون جامبو للإصابة‏,‏ إلا أنه لن يتأثر بذلك نظرا للوفرة العددية الواضحة في جميع المراكز‏,‏ باستثناء خط الوسط المدافع الذي لابد من دعمه خلال المرحلة المقبلة‏,‏ وكانت حظوظ اللاعب مهاب سعيد قد ارتفعت للحاق باللقاء علي حساب محمود النادي‏,‏ وذلك بسبب الحالة الطيبة التي يظهر عليها اللاعب خلال المباريات الأخيرة جعلته الورقة الرابحة علي طاولة الفريق‏,‏ كما ارتفعت أسهم معتصم سالم للدفع به من أول المباراة‏,‏ وعلي الرغم من حرص ريكاردو المدير الفني للإسماعيلي علي إخفاء أوراقه التي سيخوض بها اللقاء‏,‏ فإن التشكيل المنتظر يتكون من‏:‏ محمد صبحي لحراسة المرمي‏,‏ وأمامه عبدالحميد سامي ليبرو‏,‏ وشريف عبدالفضيل وداريو كان‏(‏ معتصم سالم‏)‏ مساكين‏,‏ ومهاب سعيد‏(‏ محمود النادي‏)‏ ظهيرا أيمن‏,‏ وأحمد سمير فرج ظهيرا أيسر‏,‏ وفي الوسط محمد حمص وعبدالله السعيد‏,‏ وفي الهجوم عمر جمال ومحمد محسن أبو جريشة ومحمد فضل‏(‏ مصطفي كريم‏).‏
ويعتمد ريكاردو علي انطلاقات ظهيري الجنب في التحول من الدفاع إلي الهجوم والعكس‏,‏ والمساندة القادمة من الخلف للمهاجمين بهدف إحراز هدف مبكر يريح أعصاب اللاعبين ويضمن مؤازرة الجماهير الكبيرة التي ستساند الفريق في المباراة‏,‏ ومن المتوقع أن يلعب الدراويش بطريقة‏2/5/3‏ التي قد تتحول إلي‏2/4/4‏ حسب مقتضيات سير المباراة ونتيجتها‏,‏ والطريقة التي سيلعب بها فريق الترجي‏.‏
من ناحية أخري وصلت بعثة فريق الترجي إلي الإسماعيلية مساء أمس‏,‏ وتقيم في أحد الفنادق المطلة علي بحيرة التمساح‏,‏ وقد أدي الفريق مرانا خفيفا بالملعب الملحق بالفندق لم يستمر سوي نحو‏15‏ دقيقة لفك العضلات وإزالة آثار الإرهاق بسبب الرحلة‏,‏ كما أدي الفريق مرانه الأساسي مساء أمس علي ملعب ستاد الإسماعيلية وذلك تحت قيادة مديره الفني فوزي البنزرتي‏,‏ الذي يعد اللقاء الرسمي الأول له مع الفريق بعد توليه المسئولية قبل أسبوعين تقريبا‏,‏ ويسعي بدوره إلي إظهار بصماته والحفاظ علي مسيرة الترجي في البطولة‏.‏
وكانت إدارة الإسماعيلي قد أجلت طرح تذاكر المباراة لمدة‏24‏ ساعة عن الموعد المقرر خوفا من السوق السوداء‏,‏ وبدأت في طرحها في العاشرة من صباح أمس‏,‏ وشهدت عملية بيع التذاكر إقبالا كبيرا من الجماهير‏.‏
اقراء المزيد...

دروجبا تحت العقاب المشدد لاعتراضه على عدم ضمه للقائمة اليوم

احمد حسن الشهير بدروجبا اعترض على عدم قيده فى مبارة الاتحاد السكندرى بطريقة غير لائقة فقرر
حسام البدرى المدرب العام لفريق الأهليتوقيع عقوبة مالية عليه( أحمد فرج مهاجم الفريق) لاعتراضه على الجهاز الفني عقب خروجه من قائمة الفريق التي ستواجه الاتحاد السكندري مساء الخميس.

وصرح حسام البدري للموقع الرسمي للأهلي إن العقوبة الموقعة على اللاعب تأتى فى إطار لائحة النادي.

يذكر أن رامي عادل مدافع الفريق السابق كان قد أبدى اعتراضه على الجهاز الفني لخروجه من قائمة مباراة للفريق في الدور الأول، ما جعل الجهاز الفني بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه يستبعده من المشاركة في المباريات ثم أعاره للنادي المصري.

رمزي إلى فلسطين

من ناحية أخرى، وافق الجهاز الفني للأهلي على سفر رمزي صالح حارس مرمى الفريق إلى فلسطين من أجل الاطمئنان على أسرته وذلك لمدة ثلاثة أيام عقب انتهاء مباراة الاتحاد.

وسيحصل جميع لاعبي الفريق على راحة لمدة ثلاثة أيام عقب لقاء الاتحاد حيث سيتوقف الدوري لمدة أسبوعين بسبب مباراة منتخب مصر مع زامبيا يوم 29 مارس الجاري.
اقراء المزيد...

برنامج بدنى مكثف لميدو فى محاولة لانقاص وزنه



بعد الانتقادات التى وجهت له بسبب وزنه الزائد يخضع المهاجم الدولي المصري ميدو لبرنامج تدريبي مكثف في محاولة لرفع لياقة اللاعب المعار من ميدلزبره الإنجليزي إلى ويجان أتليتكس في يناير الماضي.
وشارك ميدو في 5 مباريات فقط مع اللاتيكس بعد الإعارة لكن اللاعب بحسب التقارير الإنجليزية لم يقدم الكثير بسبب ضعف لياقته جراء سلسلة الإصابات في الفترة الأخيرة.
وقال إريك بلاك المدرب المساعد بفريق ويجان إن الشئ المؤسف بالنسبة لميدو هو حقيقة انه لم يلعب بانتظام طيلة السنتين أو الثلاث سنوات الماضية بسبب الإصابات المتكررة التي أثرت بوضوح على لياقته البدنية.
وأضاف: وضعنا برنامج ينفذه اللاعب طوال الأسبوع وهو سعيد بهذا البرنامج ونأمل أن نعيده ليصبح لاعب كرة من الطراز الأول مثلما كان.
وقال إيريك إن ميدو ينفذ البرنامج ويظهر تحسن ملحوظ ويتعين أن نعطيه حقه على ذلك.
يذكر أن ميدو ضمن 7 محترفين تم استدعاؤهم للمشاركة في لقاء مصر وزامبيا يوم 29 مارس الجاري بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2010.
اقراء المزيد...

فينسنت اباي لــ 4 سنواتمع الاهلى رسميا


انهى الاهلي رسميا الثلاثاء التعاقد مع المهاجم النيجيري فينسنت اباي لمدة 4 سنوات. قال موقع الاهلى الرسمى ان لجنة الكرة بالنادي وافقت علي التعاقد مع اللاعب عقب اجتماعها مساء الثلاثاء والذي ضم كل من الكابتن محمود الخطيب نائب رئيس النادي والكابتن طارق سليم والكابتن هادى خشبة والمهندس عدلى القيعى مدير إدارة التسويق والاستثمار ومانويل جوزيه المدير الفنى والكابتن حسام البدرى المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة. واثني جوزيه والبدري علي قدرات اللاعب الفنية والبدنية حيث اكدا انه سيكون اضافة كبيرة للفريق الاحمر في الفترة القادمة. وكان اباي قد خضع لفترة اختبار مع الاهلي دامت لمدة اسبوع تقريبا وكللت بالنجاح بعدما تعاقد مع بطل دوري ابطال افريقيا مؤخرا. ولن يتمكن الاهلي من اشراك اباي في أي من مباريات الموسم الحالي حيث ان التعاقد جاء بعد انتهاء فترة الانتقالات الشتوية وسيكون من حقه اشراكه بداية من الموسم الجديد. الجدير بالذكر أن اباي سيكون اللاعب الاجنبي الثالث في صفوف الاهلي بجانب الانجوليين جيلبرتو وامادو فلافيو.
اقراء المزيد...

الفيفا يحدد ميعاد كاس العالم للاندية


9 كانون الأول/ديسمبر هو الموعد الذى حدده الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) لانطلاق كأس العالم للأندية لعام 2009، التي تستضيفها العاصمة الإماراتية أبوظبي للمرة الأولى. جاء الإعلان عن ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية مع سعيد عبد الغفار نائب رئيس اتحاد الإمارات للعبة ممثِّلاً للجهة المنظمة. و تقرر أن يكون يوم 9 كانون الأول/ديسمبر المقبل موعداً لافتتاح البطولة والختام في 19 منه، كما تم الموافقة على اقتراح الإمارات أن يكون يوم السبت موعداً لليوم الختامي بدلاً من يوم الأحد كما جرت العادة في النسخات السابقة. وناقشت اللجنة نظام البطولة وتحديد الجوائز للأندية الفائزة والأمور المتعلقة بالتسويق وحقوق البث التلفزيوني واتخذت القرارات المناسبة بشأنها. وتقرر أن يُعقد الاجتماع المقبل للجنة في 28 تشرين الأول/أكتوبر المقبل في زيوريخ للاطلاع على الترتيبات النهائية للتنظيم.
اقراء المزيد...

الاسماعيلى مستعد لموقعة الخميس العربيه ويختار ملعب الكلية الحربيه


أكد الكابتن إيهاب جلال مدير الكرة بالنادى الالسماعيلى ان الجهاز الفنى وإدارة النادى استقرا على ملعب استاد الكليه الحربية بديلاً لملعب الإسماعيلية بعد تسليمة للشركة المنفذة لعملية التجديد والتطوير بنهاية الشهر الجارى تميداً لاستضافة الإسماعيلية إحدى مجموعات كأس العالم للشباب.
وأوضح إيهاب جلال "إننا فى انتظار رد المسؤلين بالموافقة على هذا المطلب، ومن المنتظر أن يحصل الاسماعيلى على الموافقة خلال الايام القليلة القادمة"، اما تدريبات الفريق فستكون فى الاسماعيلية سواء فى القرية الأولمبية أو فى ملعب فندق ميركيور او نادى القناة.
وعن لقاء الترجى القادم، أكد جلال أن اللاعبين استوعبو الدرس جيداً و لديهم إصرار على تحقيق الفوز والصعود للدور التالى على حساب الفريق التونسي، ولكن اهم من الروح هو التنفيذ فى الملعب وان تسود هذه الروح فى الملعب حتى نستطيع ان نتخطى منافس قوى وصعب المنال.
انتهى منذ لحظات قليلة مران فريق الإسماعيلى استعداداً للقاء الترجى التونسيفى دورال 8 من مسابقة دورى ابطال العرب يوم الخميس القادم. وقد شارك فى المران جميع اللاعبين بما فيهم عبد الحميد سامى ومحمود النادى اللذان تخلفا عن مران الامس بسبب الاصابة.
واشتمل المران على العديد من الجمل التكتيكية والتكليفات لجميع اللاعبين وكيفية تنفيذها على الوجه الأكمل من خلال استغلال الكرات العرضية. وقد بدأ اللاعب النيجيرى جون جامبو فى عمليه التاهيل وأدى تدريبات علاجية بالدوران حول الملعب تحت اشراف الجهاز الطبى بالفريق.
وركز ايضا الجهاز الفنى على التسديد على المرمى وهو ما قام به الكابتن احمد العجوز مع باقى اللاعبين فى الوقت الذى قامت مجموعة اخرى بتنفيذ بعض الجمل بصحبة المدير الفنى البرازيلى. وقد سادت حاله من التركيز و الرغبة فى تحقيق الفوز على مران اليوم.
وظهر ذلك بحماس شديد بين اللاعبين اثناء المران خاصة التقسيمة التى اداها جميع اللاعبون بروح عالية وحماس شديد وهو ما يعطى الطمئنينة فى قلوب جماهير الاسماعيلى وهى تجد لاعبيها بهذا المستوى الفنى و البدنى القوى قبل مواجهه قوية امام بطل تونس.
اقراء المزيد...

اجرائات سريعة لاحتواء ثورة جماهير الاهلى



تفكر ادارة الاهلى فى تصوير دخول الجماهير للمباريات لاحراج الامن امام الرائى العام وتصعد المشكلة لمستويات عليا قياديا
في تطور سريع للأحداث في أعقاب الثورة الجماهيرية التي شهدها ستاد القاهرة أثناء مباراة الأهلي ويانج أفريكانز التنزاني اعتراضاً على التجاوزات الأمنية في حق الجمهور أثناء الدخول للاستاد ينوي مجلس ادارة النادي الأهلي تصعيد القضية لأعلى مستوى.و أن مجلس ادارة النادي الأهلي سيقوم بتصعيد الأمر لتصل إلى بعض القيادات السياسية من أجل التوصل إلى حلول تحفظ لجماهير النادي الأهلي هيبتها وتحافظ على تواجدهم في الاستاد لمؤازرة الفريق بإستمرار.ويفكر مجلس الإدارة أيضاً في القيام بتصوير عمليات دخول الجماهير الى الاستاد بالفيديو ليتم عرضها على قناة النادي الأهلي لإثبات الوقائع التي يتعرض لها الجمهور من إهانات أثناء الدخول للاستاد.وقد أبدى أكثر من عضو مجلس ادارة دهشته من رفض رجال الأمن لدخول الأعلام الكبيرة أو اليافطات بالرغم من أن هذه الأشياء لن تضر بالأمن على الإطلاق وإنما تعطي مظهر جمالي للمدرجات.وكان الكابتن حسن حمدي رئيس مجلس ادارة النادي الأهلي قد طلب من محرم الراغب مدير عام النادي التوجه فوراً لمدرجات الدرجة الثالثة لمعرفة تفاصيل الثورة الجماهيرية وأسباب الغضب بالتفصيل وهو ما حدث عندما توجه الراغب واستمع لشكاوى الجماهير.وقد طلب الراغب من الجمهور الهدوء وعدم الانفعال ولامهم على سب بعض رموز النادي وهو تصرف لا يصدر من جماهير النادي الأهلي العظيمة - والكلام للراغب - خاصة وأن الأمور لن تستمر على ما هي عليه الأن.الجدير بالذكر أن ستاد القاهرة قد شهد أمس صدامات كبيرة من الجماهير والأمن انتهت بتحطيم الجمهور لبوابة دخول الاستاد وقيامهم بتوجيه السباب لأعضاء مجلس الادارة للتعبير عن غضبهم من استمرار التشددات الأمنية.
اقراء المزيد...

باقل مجهود الاهلى يسحق يانج افريكان بثلاثية


بثلاثية نظيفة واقل مجهود وبعض التجارب للاعبين اقترب فريق الأهلي من الصعود للدور الـ 16 بدوري أبطال إفريقيا بعدما تمكن من الفوز على فريق يانج افريكانز التنزاني بثلاثية نظيفة في ذهاب دور الـ 32 في المباراة التي أقيمت الأحد على استاد القاهرة الدولي.

سجل أهداف الأهلي كلاً من محمد بركات (هدفين) في الدقيقتين 1 و54 والأنجولي أمادو فلافيو في الدقيقة 21.

وبدون أي فترة لجس النبض تمكن محمد بركات بعد مرور 40 ثانية فقط من صفارة الحكم من افتتاح النتيجة للأهلي بعد أن أرسل له أحمد حسن كرة بينية داخل منطقة الجزاء تمكن "الزئبقي" من ترجمتها في شباك الحارس القبرصي للفريق التنزاني.

وهدأ نسق اللعب كثيراً بعد الهدف لمدة ثلث ساعة، وظهر اطمئنان لاعبو الأهلي للنتيجة بعد أن أظهر الفريق التنزاني ضعف واضح في أدائه.

ومع الدقيقة 21 أرسل أحمد فتحي عرضية من الناحية اليمنى ردها الحارس القبرصي على رأس فلافيو الذي لم يتوانى في إسكانها الشباك.

ومرر فلافيو كرة بينية رائعة لأحمد بلال المنفرد بالمرمى، لكن الأخير لم يتمكن من استلام الكرة وتضيع فرصة الهدف الثالث للأهلي مع الدقيقة 30.

بعدها مباشرة وبالتحديد في الدقيقة 33 أطلق أحمد حسن قذيفة من خارج منطقة الجزاء ارتدت من الحارس ووصلت لمحمد بركات الذي تباطأ في تحويلها الشباك ليلتقطها حارس الفريق التنزاني.

ثم انطلق الانجولي جيلبرتو من الناحية اليسرى ووصل لمنطقة الجزاء ومرر كرة لأحمد بلال، صوبها الأخير "لوب" فوق الحارس لكن كرته مرت من فوق العارضة.

ولم يتعرض الفلسطيني رمزي صالح حارس الأهلي لأي اختبار من جانب مهاجمي فريق يانج افريكانز خلال الشوط الأول.

ومع بداية الشوط الثاني، أجرى المدير الفني للأهلي مانويل جوزيه تبديلاً بإشراك حسام عاشور بدلاً من أحمد بلال.

وأرسل فلافيو كرة عرضية لأحمد حسن من الناحية اليمنى في الدقيقة 49 حولها الأخير بطريقة مزدوجة في تجاه مرمى الفريق التنزاني لكن كرته خرجت ضربة مرمى.

ثم تألق بركات مجدداً وترجم عرضية أحمد فتحي من الناحية اليمنى في الدقيقة 54 واسكن الكرة الشباك مسجلاً الهدف الثالث مستغلاً وجوده داخل منطقة الجزاء دون أي رقابة تذكر.

وأجرى جوزيه تغييرين بإشراك محمد أبو تريكة وحسين ياسر المحمدي في الدقيقة 59 بدلاً من أحمد فتحي وأحمد حسن.

وكاد جيلبرتو أن يضيف الهدف الرابع للأهلي من ضربة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء لكن كرته اصطدمت في العارضة.

ثم عاد جيلبرتو وبالتخصص وأرسل عرضية من كرة ثابتة على رأس فلافيو حولها الأخير برأسه لكن الحارس القبرصي للفريق التنزاني أمنها وأخرجها ركنية في الدقيقة 77.

وفي الدقيقة 80 أنقذ الفلسطيني رمزي صالح حارس الأهلي أول فرص الفريق التنزاني في المباراة واخرج الكرة ركنية.

وتعاطف القائم الأيمن مع رمزي صالح في الدقيقة 83 وأنقذ انفراد من جانب مهاجم فريق يانج افريكانز.
اقراء المزيد...

اليوم مباشر الاهلى وانج افريكان على الموقع

يستهل الأهلي صاحب الرقم القياسي في الفوز باللقب برصيد ست مرات مشواره في البطولة بمقابلة يانج افريكانز صاحب أكبر فوز في الدور التمهيدي بعدما جنبت القرعة الفريق القاهري خوض هذا الدور.
ويدرك البرتغالي مانويل جوزيه مدرب الأهلي الذي قاد الفريق للوصول للدور النهائي للمسابقة في السنوات الأربع الأخيرة صعوبة المباراة كما أكد أن الفريق التنزاني ليس سهلا كما قد يتصور البعض.
وتضمنت القائمة التي اختارها جوزيه لمباراة الأحد كلا من صانعي ألعاب الفريق محمد ابو تريكة وحسين ياسر المحمدي لتدعيم قوة الفريق الهجومية
ونقل الموقع الرسمي للأهلي على الانترنت عن جوزيه قوله "ضربة البداية في أي بطولة عادة ما تكون صعبة وتكون نتيجتها مؤثرة في مشوار الفريق."
كما طلب المدرب من لاعبيه "ضرورة استغلال الفرص (المتاحة للتهديف) من أجل تسهيل المهمة في مباراة العودة في تنزانيا بعد اسبوعين."
ورغم تذبذب عروض الأهلي الذي فاز مرة واحدة في آخر خمس مباريات بالدوري المحلي إلا أنه سيتلقى دفعة كبيرة بعودة صانع ألعابه الدولي محمد أبو تريكة الفائز بجائزة أفضل لاعب داخل البطولات الافريقية في العام الماضي إلى تشكيلة الفريق بعد غيابه عن آخر أربع مباريات بسبب الإصابة.
وجلس أبو تريكة على مقاعد البدلاء في مباراة الأهلي الأخيرة بالدوري أمام الاولمبي التي انتهت بالفوز 3-صفر وقال حسام البدري مساعد المدرب إن اللاعب تعافى تماما من الإصابة لكن الجهاز الفني فضل الحفاظ عليه ليكون مستعدا لبداية المشوار الافريقي.
وتعرض أحمد حسن قائد منتخب مصر الذي يعيش فترة من التألق مع الأهلي في موسمه الأول مع الفريق لإصابة بشد عضلي في مران الفريق الجمعة لكن من المرجح أن يتعافى اللاعب في الوقت المناسب للحاق بمواجهة افريكانز.
ومن المرجح أن تشهد هذه المباراة المشاركة الأولى للحارس الفلسطيني رمزي صالح في دوري أبطال افريقيا بعدما تألق في المباريات الأخيرة وحجز مكانا لنفسه على حساب الحارس أمير عبد الحميد الذي ساهم في فوز الأهلي باللقب في العام الماضي بعد تألقه أمام كوتون سبور الكاميروني في الدور النهائي.
ورغم أن يانج افريكانز الذي فاز في الدور التمهيدي على النجم الذهبي من جزر القمر بنتيجة 14-1 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة لم يسبق له الوصول لأدوار متقدمة خلال مشاركاته السابقة بالبطولة فانه يتطلع بقوة "لدخول التاريخ" هذه المرة والإطاحة بحامل اللقب.
ونقل موقع الاتحاد الافريقي عن ايماني ماديجا رئيس يانج افريكانز قوله لوسائل اعلام محلية "الأهلي فريق جيد لكن نحن أيضا كذلك.. سنصنع التاريخ في مصر فنحن نمتلك تشكيلة قوية في مركز حراسة المرمى وخطوط الدفاع والوسط والهجوم.. نحن هنا من أجل دخول التاريخ."
وفي المواجهتين السابقتين بين الفريقين بالبطولة فاز الفريق القاهري في المرة الأولى بنتيجة 6-2 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة عام 1982 كما سحق منافسه في المواجهة الثانية بنتيجة 4-صفر في مجموع المباراتين منذ 11 عاما.
وسيدير المباراة طاقم تحكيم مغربي بقيادة خليل الرويسي.
ويتأهل الفائز بهذه النسخة من دوري أبطال افريقيا الجاري لكأس العالم للأندية في مدينة أبوظبي الاماراتية في نهاية العام الجاري.
اقراء المزيد...

شباب الزمالك يسحق الطلائع بالاربعة فى مبارة عودة التاريخ

معادلة سسهله جدا شباب + تفانى + خبرة= نتائج رائعة
نبارك للنادي الزمالك على اكتسح ضيفه طلائع الجيش بنتيجة 4-2 في المباراة التياقيمت بينهما اليوم السبت في الأسبوع الثالث والعشرين للدوري المصري الممتاز.
ورفع الزمالك رصيده الي 30 نقطة ليرتقي الفريق الأبيض إلي المركز السابع، فيما بقي رصيد الجيش عند 29 نقطة وهبط للمركز التاسع.
احرز اهداف الزمالك كل من شريف اشرف هدفين في الدقيقتين 11 و51، وعبدالحليم علي في الدقيقة 61 ومحمود عبدالرازق شيكابالا في الدقيقة 81.
بينما أحرز هدفي الجيش كل من صلاح أمين في الدقيقة 46 وعامر صبري من ركلة جزاء في الدقيقة 74.
بداية الشوط الاول جاءت حماسية من أصحاب الارض والذين وضح عليهم الاصرار في تحقيق الفوز.
ولم تكد تمر 11 دقيقة حتي انطلق المجتهد حازم امام من الجهة اليمني ومرر كرة عرضية متقنة الي شريف اشرف الذي لم يتوان في وضعها بسهولة تامة في مرمي غريب حافظ حارس طلائع الجيش.
اعطي الهدف المزيد من الثقة للاعبي الزمالك والذين كادوا ان يتقدموا بالهدف الثاني في الدقيقة 28 عندما ارتقي المدافع محمود فتح الله فوق الجميع ووضع الكرة برأسه بجوار القائم الايمن.
علي الجانب الاخر، اتسم اداء الجيش بالعشوائية التامة ولم يستطع لاعبوه من تشكيل أي خطورة تذكر علي مرمي عبدالواحد السيد الذي اكتفي بالمشاهدة طوال الـ45 دقيقة.
اقرب الكرات التي أتيحت للجيش بالقرب من مرمي الزمالك كانت في الدقيقة 37 عندما سدد بابا اركو هداف الدوري كرة من علي مشارف منطقة الجزاء ولكنها اصطدمت بجسد فتح الله في الوقت الذي كان يطالب فيه اللاعب الغاني بضربة جزاء نتيجة إيقاف مدافع الزمالك للكرة بيده.
ثم ارتقي اركو عاليا في الدقيقة الاخيرة من الوقت بدل الضائع للشوط ووضع الكرة برأسه ولكن بعيدا عن المرمي لينتهي الشوط بتقدم الزمالك.
الشوط الثاني جاء افضل من نظيره الاول، حيث بدء بهجوم ضاغط من الضيوف والذين تمكنوا من ادراك هدف التعادل برأسية متقنة لصلاح امين في الدقيقة 46.
ولكن الجيش لم يهنأ بهدف التعادل سوي لدقائق قليلة معدودة حيث تمكن الزمالك من التقدم مرة أخري في الدقيقة 51 عن طريق شريف اشرف الذي أطلق تسديدة رائعة من احدي الضربات الحرة المباشرة.
وكان بإمكان اركو اعادة التعادل مرة اخري للجيش في الدقيقة 57 عندما استلم الكرة داخل منطقة الجزاء ولكنه سدد ضعيفة في يد وحيد.
وفي الدقيقة 63، وضع حليم الهدف الثالث للزمالك بعدما انفرد بالمرمي من الجهة اليمني وسدد كرة زاحفة مرت علي يمين حافظ لتصطدم بالقائم وتدخل المرمي.
ولكن الطلائع تمكن من تقليص النتيجة في الدقيقة 74 عندما تحصل البديل دودزي علي ركلة جزاء اثر عرقلته من قبل وحيد، وانبري عامر صبري لتنفيذ الركلة وتمكن من إحراز الهدف الثاني.
وفي الدقيقة 81، أراح البديل محمود عبدالرازق جماهير الزمالك باحرازه الهدف الرابع بعدما انفرد بمرمي الجيش بعد تمريرة رائعة من علاء علي لم يتوان لاعب الزمالك في وضعها من فوق الحارس بمهارة شديدة.
وسدد حسام عبدالعال تصويبة "مقوسة" في الدقيقة 90 من علي مشارف منطقة الجزاء ولكن وحيد امسك بها بثبات.
اقراء المزيد...

المصرى يقدم مبارة رائعة امام الاسماعيلى ويخسر 3.2


بعد مارثون طويل وفى مبارة رائعة بكل المقاييس حافظ الإسماعيلي علىحظوظه في المنافسة على لقب الدوري المصري الممتاز بفوز مثير على المصري 3-2 في المباراة التي أقيمت على إستاد الإسماعيلية يوم الجمعة بدون جماهير ضمن مباريات الأسبوع الثالث والعشرين من المسابقة. ووصل الإسماعيلي للنقطة 41 في المركز الثاني بجدول المسابقة خلف الأهلي المتصدر بـ 45 نقطة، فيما توقف رصيد المصري عند النقطة 29 في المركز السابع. شهدت المباراة بطاقة حمراء للاعب المصري علي سمير في الدقيقة 15 من زمن اللقاء. وسجل للإسماعيلي مهاب سعيد (هدفين) في الدقيقتين 54 و93 ومحمد فضل في الدقيقة 57، بينما سجل للمصري إبراهيم الهلالي (هدفين) في الدقيقتين 24 و91. وأقيمت "قمة القناة" بدون جماهير نظراً للإصلاحات التي تجري في إستاد الإسماعيلي استعدادا لكأس العالم للشباب. البداية كانت عند أحمد سمير فرج لاعب الإسماعيلي الذي أطلق تصويبة قوية تصدى لها حارس المصري جورج أواه. وأشهر حكم اللقاء جهاد جريشة البطاقة الحمراء في وجه علي سمير لاعب المصري بسبب إعاقته لمحمد محسن أبو جريشة أثناء انفراده بالمرمى في الدقيقة 15. وأجرى المجري بيشكي المدير الفني للمصري تغييراً تكتيكياً في الدقيقة 19 بإشراك محمد حافظ بديلاً لأحمد جلال لتأمين خطوط الفريق الدفاعية. اشتعل اللقاء بعد طرد علي سمير، وأطلق عاشور الأدهم لاعب المصري تصويبة قوية في الدقيقة ارتدت من يد الحارس محمد صبحي ولم تجد من يتابعها في الدقيقة 23. وفاجأ إبراهيم الهلالي مهاجم المصري الجميع في الدقيقة 24 مستغلاً خطأ عبد الحميد سامي مدافع الإسماعيلي في تقدير الكرة ومر من داريو كان ووضع الكرة فوق الحارس محمد صبحي محرزاً هدف فريقه الأولى. حاول الإسماعيلي تدارك الموقف وأطلق شريف عبد الفضيل قذيفة تصدى لها الحارس جورج أواه في الدقيقة 34 وأخرجها ركنية. وتدارك البرازيلي ريكاردو المدير الفني للاسماعيلي الموقف وأجرى تغيرين هجوميين مع نهاية الشوط الأول بإشراك محمد فضل ومهاب سعيد بدلاً من محمود النادي وداريو كان. وأثبت ريكاردو نجاح تغييراته مع نهاية الشوط الأول، وتمكن البديل مهاب سعيد من تسجيل هدف الدراويش الأول في الدقيقة 54 من زمن الشوط الثاني بعدما توغل داخل منطقة الجزاء وسدد كرة سكنت شباك الحارس جورج اواه. بعدها مباشرة وبلعبة ثنائية ممتازة مع محمد محسن أبو جريشة تمكن البديل الثاني محمد فضل من تسجيل الهدف الثاني للإسماعيلي في الدقيقة 57. بعد الهدفين، ظهر بعض الاستهتار من لاعبي الإسماعيلي وتناوب كلاً من مصطفى كريم ومحمد فضل وعبد الله السعيد في إهدار الفرص السهلة برعونة ملحوظة. وانطلق أسامة العزب داخل منطقة جزاء الإسماعيلي وكاد أن يعدل النتيجة لفريقه لكن كرته اصطدمت بعارضة محمد صبحي في الدقيقة 73. واستغل المتألق إبراهيم الهلالي عرضية من الناحية اليسرى وحول برأسه كرة في شباك الحارس محمد صبحي الذي أخطأ الخروج من مرماه معلناً هدف التعادل للمصري في الدقيقة 91. وفي الوقت الذي كان يستعد فيه حكم اللقاء جهاد جريشة أن يطلق صفارته معلناً نهاية اللقاء تمكن مهاب سعيد وعلى نفس طريقة هدفه الأول من تسجيل الهدف الثالث ليحافظ على حظوظ فريقه في المنافسة على لقب الدوري المصري الممتاز.
اقراء المزيد...

صحيفة المدينه السعوديه: عقوبة غليظة على سيون والايقاف اقرب العقوبات على الحضرى

جو من الرعب يخيم الرعب على اروقة نادى سيون السويسرى خوفا من من تغليظ العقوبة التى ستوقع على النادى جراء تعاقده الغير شرعى مع عصام الحضرى حارس الأهلى السابق ، ويخيم شبح الايقاف على الحارس الهارب ، ومنع النادى السويسرى من التعاقدات لمدة عام .
وقالت صحيفة المدينة السعودية نقلا عن تقارير اعلامية سويسرية أن هناك انباء تتردد داخل اروقة النادى السويسرى حول قرب صدور عقوبة غليظة من قبل الفيفا على النادى ، وقالت صحيفة " توينتي ميتنز "أن النادى السويسرى ستوقع عليه عقوبة الايقاف من ابرام التعاقدات لمدة عام كامل يبدأ من تاريخ صدور القرار .
وأضافت الصحيفة أن هذه العقوبة هى ما تخص نادى سيون بينما هناك عقوبان أخرى ستوقع على الحارس وستكون على الأرجح عقوبة الايقاف ، وهو ما سيتسبب فى حرج موقف النادى السويسرى الذى كان ينوي بيع الحضري في نهاية الموسم لأحد الأندية الأوروبية .
ومن جانبه قال كريستيان قسطنطين رئيس النادى فى تصريحات لإذاعة " أوبرفاليس " حول تلك العقوبة إن تأكد صدورها فإنها لا تعنيه فى شىء ، وقلل من اثرها على الفريق .
يذكر أن سيون تعاقد مع حارس الأهلى السابق منتصف الموسم الماضى دون علم ناديه ، وهو ما دفع الأهلى بالتقدم بشكوى إلى الفيفا ، وفى حالة ايقاف الحارس سيسرى ايقافه على مشاركاته الدولية مع المنتخب المصرى .
اقراء المزيد...

كوفى اباى قاب قوسين من الاهلى


بعد تالقه وقوته الافته لنظر أصبح اللاعب النيجيري كافي أباي والذي يخضع للاختبارات بين صفوف النادي الأهلي قاب قوسين أو أدنى من الإنضمام للقلعة الحمراء وذلك بعد ظهوره بمستوى قوي في مران الفريق وهو الأمر الذي أشار له كل من حضر المران.
وقد اثنى نجم الفريق الاول بالاهلى محمد أبو تريكة بشدة على اللاعب ووصفه باللاعب القوي حيث أكد على أنه يمتلك قدرات بدنية ممتازة كما أن قدرته التهديفية مميزة للغاية وإن كانت مهاراته الفردية ليست بالمستوى المطلوب ولكن امكانياته التهديفية تغني بكثير عن القدرات المهارية.
وقد طالب البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق بضم اللاعب الذي يبلغ من العمر 21 عاماً خاصة وأنه مرشح من قبل بعض المقربين للبرتغالي بالإضافة لإقتناعه بما يمتلك من قدرات فنية وبدنية.
ومن المقرر أن يستمر اللاعب في تدريبات النادي الأهلي لفترة حتى يبدي الجهاز الفني قراره النهائي في اللاعب والذي لن ينضم رسمياً لصفوف الفريق سوى في الصيف المقبل حين يتم فتح باب الانتقالات.
الجدير بالذكر أن النادي الأهلي يضم بين صفوفه لاعبان أجنبيان وهما الأنجوليان سبستياو جيلبرتو وفلافيو أمادو فيما تم الاستغناء عن التونسي أنيس بوجلبان وهو ما يمنح الأهلي الحق في ضم لاعب أخر وفقاً للوائح الاتحاد المصري لكرة القدم.
اقراء المزيد...

متعب يحرز هدف التعادل لفريقة وبوشروال يكملها بالفوز


فى سياق مصالحته لجماهير الاتحاد تحول متعب الى هداف من طراز نادر بقدرة قادر بعد فتره من الهدوء فلقد قلب المهاجم المصري عماد متعب والمهاجم المغربي هشام بوشروان هزيمة فريقهما الاتحاد السعودي امام ضيفه الاستقلال الايراني الي فوز بنتيجة 2-1 بعدما احرزا هدفين متتاليين في الدقائق الاخيرة للقاء الذي جمع الفريقين في الجولة الاولي للمجموعة الثالثة لدوري ابطال اسيا. وظل الاستقلال متقدم بهدف احرزه لاعبه آرش برهاني في الدقيقة 76 من ضربة رأسية متقنة، حتي تمكن متعب من ادراك هدف التعادل بمهارة رائعة عندما استلم الكرة داخل منطقة الجزاء وراوغ احدي مدافعي الاستقلال وسدد الكرة قوية في الشباك ليحرز هدف التعادل. وفي الوقت الذي توقع فيه الجميع انتهاء اللقاء بالتعادل، اطلق المغربي بوشروان كرة صاروخية من مسافة بعيدة ليحرز هدف الفوز القاتل " للاتي". وحصل الاتحاد علي اول 3 نقاط له في المجموعة بالتساوي مع فريق ام صلال القطري الذي اقتنص 3 نقاط ثمينة هو الاخر من مضيفه الجزيرة الاماراتي . وكاد الاتحاد ان يضع نفسه في مأزق عندما اضاع لاعبوه حفنة من الفرص علي مدار الشوط الاول والدقائق الاولي من الشوط الثاني خاصة عن طريق متعب ومحمد نور. ففي الشوط الاول، سدد متعب كرة قوية في الدقيقة 18 مرت بقليل بجوار القائم الايسر، ثم سدد رأسية في الدقيقة الاخيرة للشوط مرت ايضا فوق العارضة بقليل. وفي الدقيقة 49 اضاع محمد نور فرصة ذهبية للتسجيل عندما انفرد بالمرمي من الجهة اليمني وسدد الكرة بجوار القائم الايمن بقليل.
اقراء المزيد...

أحمد حسن : يانج أفريكانز سبب تغييري وحزني رد فعل طبيعي


بسبب التغيير احمد حسن حزين


أبدى أحمد حسن نجم وسط الأهلي، سعادته بالمستوى الرائع الذي قدمه في مباراة فريقه اليوم الثلاثاء أمام الأولمبي، والمؤجلة من الجولة الـ 16 للدوري المصري لكرة القدم، وإحرازه هدفاً صاروخياً من بين ثلاثة تناوب الفريق الأحمر على تسجيلها في شباك مضيفه.
وكان "الصقر" نجم فريقه الأوحد في مباراة اليوم، بعدما تألق هجوماً ودفاعاً، وتوج مجهوده بهدف رائع في الشوط الثاني من تسديدة صاروخية "ماركة أحمد حسن".
وقال اللاعب في تصريحات تليفزيونية أعقبت اللقاء :" سعيد بتألقي في مباراة اليوم.. شعرت قبل تسديد الكرة أنني في وضع مميز، وكان كل تركيزي منصب على التسديد لدرجة أنني لم أرى مواقع زملائي في الخط الأمامي."
وتم استبدال قائد المنتخب المصري كالعادة قبل نهاية الشوط الأول بعشرين دقيقة كاملة، ليترك ملعب المباراة وسط تشجيع منقطع النظير من جماهير ناديه في المدرجات.وقال حسن :" لقد أخبرني الكابتن حسام البدري (المدرب العام والقام بأعمال مدير الكرة) أنه سيتم استبدالي لأحصل على مزيد من الراحة قبل مباراة يانج أفريكانز في دوري أبطال إفريقيا يوم الأحد القادم."
وأشار "الصقر" إلى أنه يحترم قرارات الجهاز الفني، ولكن حزنه بعد تبديله يعد أمر طبيعي لا يسبب قلقاً للجهاز الفني الذي لم ينتقده في أي مرة على مثل هذا السلوك. وقال :" للجهاز الفني الحق في تبديلي، كما أن لي الحق في أن أحزن، لأنني أشعر بأنني قادراً على استكمال المباراة حتى النهاية، وأرغب في المشاركة مع الفريق باستمرار لأن لياقتي تسمح بذلك."
واختتم حسن تصريحاته بالتأكيد على أن اللياقة البدنية العالية التي يتمتع بها، تعد موهبة من الله، كما التصويب أو التهديف بالرأس أو صنع الأهداف، مؤكداً ان احتفاظه بها في هذه السن هو نتيجة لالتزامه خارج الملعب مثلما يفعل بداخله تماماً.
وكان حسن قد انضم للأهلي بداية الموسم الحالي، قادماً من أندرلخت البلجيكي، ولكن على الرغم من ظهوره بمستوى جيد في معظم اللقاءات التي شارك بها، تبقى دائماً شواهد لتوتر ما في علاقته مع البرتغالي مانويل جوزيه مدرب فريقه، تبعده أحياناً عن التشكيل، وتتسبب في استبداله في أحيان أخرى.
اقراء المزيد...

بلال .احمد حسن.اينو ...الاهلى يفوز بالثلاثه ويرتاح على القمة


فى مبارة فيها ثلاث اهداف وبها ثلاث نجوم الاهداف احرزها ثلاثه بلال واحمد حسن واينو اما النجوم فهم احمد حسن والحارس الامين للاهلى رمزى صالح

وعودة بلال للتهديف اما عن سير المبارة فلقد كرر النادي الاهلي فوزه علي مضيفه الاوليمبي بنتيجة 3-0 في المباراة المؤجلة بينهما من الاسبوع السادس عشر للدوري المصري الممتاز ليوسع النادي الاحمر الفارق علي صدارة الدروي بينه وبين ملاحقيه. وكان الاهلي قد فاز علي الاوليمبي بنفس النتيجة في مباراة الدور الاول. ورفع الأهلي رصيده الي 45 نقطة في صدارة الترتيب بفارق 6 نقاط عن انبي وبتروجيت صاحبا المركز الثاني والثالث علي الترتيب. سجل أهداف الأهلي كل من احمد بلال في الدقيقة 22 واحمد حسن في الدقيقة 61 والمعتز بالله اينو في الدقيقة 88. فرض الضيوف سيطرتهم بشكل كامل علي مجريات اللعب في اغلب دقائق الشوط وسدد احمد حسن في الدقيقة 7 ولكن محمد السيد حارس الاوليمبي تمكن من التصدي لها. ثم اضاع امادو فلافيو فرصة ذهبية للتسجيل في الدقيقة 9 عندما وجد نفسه ملاقي للمرمي تماما ولكنه سدد الكرة فوق العارضة بغرابة شديدة. وكاد عطية البلقاسي مدافع الاولميبي والذي سينتقل الي الاهلي الصيف القادم ان يهز شباك فريقه القادم عندما ارتقي عاليا في الدقيقة 16 ولكنه وضع الكرة برأسه بجوار القائم الايسر لمرمي رمزي صالح. وجاءت الدقيقة 22 لتحمل الهدف الاول للنادي الاهلي عندما صوب حسن كرة حرة مباشرة لترد من حارس الاوليمبي الي بلال الذي راوغه ووضع الكرة بسهولة في المرمي. وكاد فلافيو بعدها بدقيقتين فقط ان يضيف الهدف الثاني ولكنه وضع الكرة برأسه فوق العارضة وهو علي مسافة قريبة من المرمي. ومن الهجمات القليلة للغاية لاصحاب الارض، سدد كريم عادل كرة قوية في الدقيقة 28 ولكنها مرت خارج المرمي. وفي واحدة من احلي هجمات الشوط، مرر سيد معوض كرة عرضية متقنة من الجهة اليسري الي بلال الذي مهدها الي حسن القادم من الخلف والذي بدوره سددها بشكل مباشر في المرمي ولكن السيد تألق واخرج الكرة بيده ببراعة. بداية الشوط الثاني كانت ضعيفة للغاية ولم تشهد سوي تسديدات بعيدة المدي سواء من لاعبي الأهلي أو الاوليمبي. ومن احدي هذه التسديدات، تمكن حسن من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 61 من تصويبة رائعة من خارج المنطقة مرت علي يسار محمود السيد. هبط اداء الفريقين تماما بعد الهدف الثاني ولم تكن هناك أي خطورة تذكر علي المرمي حتي الدقيقة 81 عندما انفرد سيد معوض من الجهة اليسري ولكنه فضل التمرير للخلف عن التسديد ليشتت دفاع الاوليمبي الكرة. وفي الدقيقة 86 أنقذ رمزي صالح هدفا مؤكدا للاوليمبي عندما انفرد محمود جاكسون من الجهة اليمني ولكنه سدد في جسد الحارس الفلسطيني. وقبل نهاية الوقت الأصلي بدقيقتين، اطلق اينو تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء فشل السيد في التعامل معها لتكتمل ثلاثية الاهلي.
اقراء المزيد...

عاجل ... مهاجم نيجيرى جديد فى تمرينات الاهلى اليوم


فى ظهور مفاجىء شهد المران الصباحي للنادي الاهلي ليوم الثلاثاء انضمام مهاجم نيجيري له حيث يخضع للاختبارات الفنية من اجل الوقوف علي مستواه.
وقال الموقع الرسمي للنادي الاهلي ان المهاجم النيجيري والذي يدعي كافى اباى سيخضع لاختبارات بدنية وفنية من قبل الجهاز الفني للفريق.
واكد الموقع ان الجهاز الفني شاهد العديد من المباريات للاعب واشاد بمستواه فيها ومن ثم تم استدعائه للخضوع لفترة اختبار بالفريق.
وشارك اللاعب في تدريبات الاهلي الصباحية تحت اشراف الكابتن علاء ميهوب مدرب الفريق والمسؤول عن تدريبات اللاعبين الذي لم يسافروا الي الاسكندرية.
ويلتقي الاهلي مساء الثلاثاء خارج ارضه امام النادي الاوليمبي بالاسكندرية في المباراة المؤجلة بينهما من الاسبوع السادس عشر للدوري الممتاز.
وقال الموقع الرسمي علي لسان الكابتن حسام البدري المدرب العام للفريق ان كافى اباى سيخوض مع الفريق اكثر من حصة تدريبة من اجل تحديد امكانية التعاقد معه من عدمها.
اقراء المزيد...

بتروججت يزيح الاسماعيلى عن طريق الاهلى ويفوز عليه بهدف


الاسماعيلى يخسر ثلاث نقاط غاليه كانت ستجعله قاب قوصين او ادنى عن القمة ومنافسة الاهلى عليها فلقد حقق فريق بتروجيت فوزاً غالياً على منافسه فريق الإسماعيلي بهدف نظيف في إطار مباريات الأسبوع الثاني والعشرين، ليدخل مجدداً دائرة المنافسة على لقب الدوري المصري الممتاز.

ودخل بتروجيت مجدداً للمربع الذهبي بجدول الدوري بعدما صعد للمركز الثالث برصيد 39 نقطة بفارق الأهداف عن أنبي صاحب المركز الثاني وبفارق ثلاث نقاط عن الأهلي المتصدر، في المقابل هبط الإسماعيلي للمركز الرابع بعدما توقف رصيده عند النقطة 38.

سجل هدف بتروجيت الوحيد اللاعب السيد حمدي في الدقيقة 65 من زمن المباراة.

ولم تشهد الربع ساعة الأولى من زمن الشوط الأول أي خطورة من الفريقين وظهر واضحاً حرصهما على تأمين خطوطهما الدفاعية خشية تلقي هدف مبكر، وإن مالت السيطرة إلى حد كبير للإسماعيلي.

ومع الدقيقة 15 تمكن عبد الحميد سامي الظهير الحر بفريق الإسماعيلي من فسخ هجمة مرتدة لصالح بتروجيت عن طريق حسام أسامة.

بعدها رد الإسماعيلي سريعاً بهجمة منظمة في الدقيقة 17 لينفرد عبد الله السعيد بحارس بتروجيت أحمد فوزي لكن الأخير تمكن من إمساك الكرة.

وارتقى محمد محسن أبوجريشة عالياً وحول عرضية أحمد سمير فرج من الناحية اليسرى برأسه لكن كرته مرت بجوار القائم الأيسر للحارس أحمد فوزي بقليل في الدقيقة 28.

وكاد أبوجريشة مجدداً أن يفتتح النتيجة للأسماعيلي في الدقيقة 34 بعدما انفرد وسدد كرة قوية تمكن منها أحمد فوزي وأبعدها عن مرماه.

ثم أطلق عمر جمال قذيفة قوية في الدقيقة 41 مرت من على يمين حارس بتروجيت وخرجت ضربة مرمى ليضيع هدف مؤكد أخر للاسماعيلي.

بداية الشوط الثاني جاءت على عكس الشوط الأول وهاجم بتروجيت وكاد محمد سماره أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 51 لكن الكرة خرجت ضربة مرمى.

وأطلق البديل سيد حمدي تصويبة صاروخية في الدقيقة 53 من على حدود منطقة جزاء الإسماعيلي لكن الكرة مرت بجوار القائم الأيسر لمحمد صبحي وخرجت ضربة مرمى.

ومر الغاني إيرك بيكوي من مدافعي الإسماعيلي ودخل منطقة الجزاء وسدد الكرة في الزاوية الضيقة لمرمى الحارس محمد صبحي أنقذها الأخير وأخرجها ركنية في الدقيقة 57.

ثم رد الإسماعيلي بجملة تكتيكية رائعة عن طريق عمر جمال ومحمد محسن ابوجريشة أنهاها العراقي المنفرد مصطفى كريم فوق عارضة أحمد فوزي في الدقيقة 18.

وأكد مختار مختار المدير الفني لبتروجيت على براعته في إدارة اللقاء بعدما قام البديل السيد حمدي بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 65 بعدما حول عرضية البديل الأخر أسامة محمد برأسه في شباك محمد صبحي.

وعلى النقيض رفض الغاني ايريك بيكوي هدية زميله أسامة محمد في الدقيقة 67 وأطاح بالكرة ليضيع فرصة مضاعفة النتيجة لبتروجيت.

وتألق محمد صبحي وأنقذ كرة صاروخية بالرأس عن طريق حسن كوندي لاعب بتروجيت في الدقيقة 74.

واضاع ايريك بيكوي بغرابة فرصة تعزيز الهدف لبتروجيت في الدقيقة 81 بعما انفرد بمحمد صبحي واودع الكرة خارج الملعب بقدمه اليسرى.
اقراء المزيد...

تريكه يعود لقيادة هجوم الاهلى ضد الاولمبى غدا


وقع اختيار الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى بقيادة البرتغالى مانويل جوزيه قائمة الفريق المتجهة إلى الاسكندرية لملاقاة فريق الاوليمبى السكندرى فى المباراة المؤجلة من الاسبوع السادس عشر من الدورى الممتاز المصرى .شهدت قائمة النادي الاهليعودة اللاعب محمد ابوتريكة لمباريات الفريق بعد شفائه من الاصابة.
وقال الموقع الرسمي للنادي الاهلي ان الجهاز الفني بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه اختار 18 لاعبا علي رأسهم ابوتريكة من اجل السفر الي الإسكندرية لملاقاة الاوليمبي.
وكان تريكة قد أصيب خلال مباراة بتروجيت في الدوري وغاب بعدها لثلاث مباريات متتالية.
وفيما يلي قائمة الأهلي المختارة لمباراة الاوليمبي:
حراسة المرمي: رمزى صالح – امير عبد الحميد.
خط الدفاع: شادى محمد – وائل جمعه – أحمد السيد – محمد سمير.
خط الوسط: سيد معوض – عبد الحميد أحمد – أحمد فتحى – أحمد صديق – حسام عاشور – معتز إينو – أحمد حسن – محمد أبو تريكه – حسين ياسر المحمدى.
خط الهجوم: أسامه حسنى – أحمد بلال – فلافيو.
وعاني الاهلي خلال الاسابيع الاربعة الاخيرة في الدوري حيث فشل الفريق في تحيق أي فوز خلالهم وخسر 9 نقاط كاملة جراء التعادل في 3 مباريات امام بتروجيت وبترول اسيوط واتحاد الشرطة بالاضافة الي الخسارة امام الاسماعيلي بالقاهرة.
الجدير بالذكر ان الاهلي يحتل صدارة الدوري برصيد 42 نقطة، فيما يحتل الاوليمبي المركز قبل الاخير برصيد 20 نقطة.
اقراء المزيد...

بتروجت والاسماعيلى اليوم تنافس والهدف واحد "اسقاط الاهلى"


يلتقى اليوم الإسماعيلي وبتروجيت في سباق هدفه اسقاط زعيم الكرة المصرية من على القمة اليوم الإثنين تستضيف مدينة السويس قمة كروية تجمع بين بتروجيت وضيفه الإسماعيلي في لقاء يجمع الفريقين المرشحين لخطف صدارة الدوري الممتاز من أحضان الأهلي حامل اللقب خلال المواسم الأربعة الأخيرة.
ولا يرضي الفريقان في هذه المواجهة المصيرية إلا الفوز فيما يكون التعادل في مصلحة الأهلي وحده، ويملك الإسماعيلي الدافع الأكبر للانتصار إذ أن رصيده يبلغ 38 نقطة بفارق أربع نقاط عن الأهلي وفي حال فوزه سيتقلص فارق القمة إلى نقطة واحدة مع العلم أن للدراويش مباراة مؤجلة تماما مثل الأهلي وهو ما يشعل المنافسة في الصدارة.Watch live video from tefa222 on Justin.tv
أما فوز بتروجيت الذي تراجع للمركز الخامس برصيد 36 نقطة فيعيده إلى المنافسة مباشرة بفارق ثلاث نقاط عن الأهلي كما يبعد الإسماعيلي عن المركز الثاني الذي يتأهل صاحبه إلى دوري أبطال إفريقيا برفقة البطل حسب ما صرح مختار مختار المدير الفني للفريق البترولي في وقت سابق.
واجتمع مجلس إدارة بتروجيت مع اللاعبين وجدد الثقة في مختار مختار وجهازه المعاون ووعد اللاعبين بمكافآت مضاعفة في حالة الفوز تعويضا للخصومات التي وقعوها على اللاعبين بسبب الهزيمة من المصري الأسبوع الماضي وبلغت 10 آلاف جنيه على لكل لاعب.
ومن جهته أعلن خالد فرو عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي أن المهندس إبراهيم عثمان عضو مجلس إدارة الدراويش السابق قرر صرف مكافآت تصاعدية للاعبين في حال فوزهم على بتروجيت وحتى نهاية الدوري لاستغلال النقاط التي يفقدها الأهلي واعتلاء القمة.
غيابات المواجهة
ويغيب عن المباراة من بتروجيت محمد الفكهاني للإيقاف والحصول على الإنذار الثالث ومحمود عبد الحكيم وكمال علي، ويغيب للإصابة أيمن رمضان، ويعود للتشكيلة محمد شعبان وأحمد شعبان في وسط الملعب ومحمد فاروق في ثلاثي الهجوم مع السيد حمدي وإريك إيبوي، وقال مختار إن فاروق استعاد لياقة المباريات ومن المحتمل الدفع به أساسيا أمام الإسماعيلي.
وأنهى مختار تدريبه الأخير بملعب السويس الجديد، وأكد لجماهير السويس أن دعمهم ومؤازرتهم للفريق واللاعبين أمام الإسماعيلي هو الداعم الأول لتحفيز اللاعبين لتحقيق الفوز لرد الاعتبار لهم وتقديم الاعتذار على الهزيمة المفاجأة للمصري.
وقال إيهاب جلال مدير الكرة في الإسماعيلي إن المدير الفني ريكاردو قرر خوض اللقاء بذات التشكيل الذي دخل به المباريات الأخيرة باستثناء غياب أحمد خيري الذي تعرض للإيقاف نتيجة حصوله على الإنذار الثالث.
وقرر أمن السويس طرح 5500 تذكرة فقط لحضور المباراة إذ يشهد الملعب إصلاحات، 2000 منها للإسماعيلي و3500 لجماهير السويس.
اقراء المزيد...

الحضرى لقناة الحياه : ربنا يبعت له حاجه تاخده


قال الحارس المصرى عصام الحضرى أنه على استعداد تام للعودة فورا إلى النادى الأهلى لو طلبه النادى للعودة إلى صفوفه مجددا ، وأضاف الحضرى انه توجه بالتهنئة إلى رمزى صالح حارس مرمى فريق الأهلى المتألق مؤخرا وأكد على مساندته لأمير عبد الحميد بعد الأزمة الأخيرة .

وقال الحضرى فى تصريحات لقناة الحياة الفضائية أنه لم يقوم بأى محاولات للعودة إلى النادى الأهلى مجددا ، ولكنه أشار إلى أنه سيقوم بحزم حقائبه والعودة مجددا إلى الأهلى لو طلب منه مسئولى الأهلى ذلك ، وتطرق إلى مفاوضاته مع النادى الإسماعيلى قائلا انها غير جدية حتى الأن ، ولكنه لم ينفى وجودها .

وتهكم الحارس على البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للأهلى بعدما وجه له الإعلامى أحمد شوبير سؤالا حول افتراض موافقة جوزيه على عودته للأهلى فقال الحارس " من الممكن أن تأتى حاجة تاخده " فى اشارة إلى جوزيه .

وأردف حارس الأهلى السابق الحديث عن حارسا الأهلى الحاليين أمير ورمزى قائلا " توجهت بالتهنئة إلى رمزى صالح على مستواه وايضا إلى الكابتن أحمد ناجى مدرب الحراس ، وتحدثت مع أمير لمساندته فى الوقت الحالى ، ولابد من الصبر على حارس المرمى وعدم التعجل فى الحكم عليه " .

وعن الصور التى التقطت للحارس وهو يتراقص مع راقصة خلال حفل عيد ميلاد قال الحارس " الموضوع أخذ أكبر من حجمه ، وأنا دائما أقوم بذلك خلال الملعب أو فى اى احتفال وهذا لا يسىء لى كلاعب طالما فى حدود الأدب والاحترام " .

يذكر أن حارس الأهلى السابق ترك ناديه متجها إلى الاحتراف فى نادى سيون السويسرى فى منتصف الموسم الماضى دون احترام العقد المبرم مع ناديه .
اقراء المزيد...

جوزيه يرفع الحزاء لمن يا ترى؟

هم يضحك وهم يبكى فعلا ده حال الاعلام الرياضى المصرى فالمجاملات ولى الحقائق على عينك يا تاجر فبالامس اذاع الاعلامى الجهبز صاحب واقعة البث الفضائى والشعب المطحون والذى يبلغ اجره 50 الف جنيه فى الحلقة الواحده اذاع علينا واحدة من حصرياته وانفراداته الصحفية الا وهى واقعة( جزمة جوزيه ) ونسى او تناسى عن عمد كما هي حالته دائما هذا الشوز رفع فى وجه من اليس من صور هذه الواقعه هى كاميرا قناة الحياة؟
نعم كاميرا الحياة ويبقى سؤال كيف وصلت الى قناة مودرن؟

استطاع مصور أحد البرامج المعروفة بعدائها الشديد لجوزيه أن يستفز مدرب الأهلي البرتغالي فأقدم الأخير على رفع (جزمته) في وجه مصور البرنامج.
وقال شاهد عيان كان موجوداً بالحافلة التي استقلها جوزيه بعد لقاء الأهلي واتحاد الشرطه إن المصور ظل يلاحق مدرب الفريق بطريقة غريبة حتى استقل البرتغالي الحافلة وتتبعه المصور فما كان من جوزيه عندما استقر في مقعده إلا أن خلع فردة الجزمة وأشار بها في وجه كاميرا البرنامج وكانه يقصد بها مقدم البرنامج.
هذا وللعلم أن الكاميرا التى صورت الواقعه ليست تابعة للبرنامج الذي بث الواقعة، وأن البرنامج نشر (شوز) جوزيه بالوكالة عن البرنامج الأصلي التابع لقناة أخرى.
وقال مصدر إن اتحاد الكرة ليس له علاقة بالواقعة الأولى من نوعها في ملاعب كرة القدم المصرية، ولن يستطيع الاتحاد التحقيق مع جوزيه ولو لمجاملة الذي توجه جوزيه بالشوز في وجهه.
ومن المتوقع أن تستدرج أزمة (شوز) جوزيه اهتمام كبير فيما من غير المتوقع أن يصدر اي تعقيب رسمي عن إدارة النادي الأهلي.
اقراء المزيد...

صراع رهيب ينتهى بهزيمة الزمالك 2.1 من الحدود


بعد مبارة رائعة من الفريقين لقن خلالها فريق حرس الحدود ضيفه الزمالك درس فى الاصرار وانهى المبارة بنتيجة 2-1 في المباراة التي اقيمت بينها في الاسبوع الثاني والعشرين للدوري ليصعد الفريق الساحلي الي المركز الرابع ويدخل المربع الذهبي.
احرز هدفي الحرس كل من احمد عبدالغني في الدقيقة 5 وعبدالحميد بسيوني في الدقيقة 28، فيما احرز شريف اشرف هدف الزمالك الوحيد في الدقيقة 78.
ورفع الحرس رصيده الي 36 نقطة يحتل بهم المركز الرابع، فيما بقي رصيد الزمالك عند 27 نقطة وهبط للمركز التاسع.
ولم يدع أصحاب الأرض ضيوفهم ينتظرون طويلا لكي يتقبلوا الهدف الاول، حيث تمكن عبدالغني من احراز الهدف الاول للحرس في الدقيقة 5 من تسديدة رائعة من ضربة حرة مباشرة احتسبت علي مشارف منطقة جزاء الزمالك.
ضغط الزمالك علي مضيفه بعد الهدف وتحصل الفريق الابيض علي العديد من الضربات الحرة القريبة من منطقة الجزاء ولكنه لم يتمكن من استغلالها بشكل جيد.
والغي حكم اللقاء هدفا للزمالك أحرزه عمرو الصفتي في الدقيقة 16 بداعي التسلل ولكن الإعادة التلفزيونية اظهرت وجود مدافع الزمالك في موقف سليم في الوقت الذي كان فيه عبدالحليم علي متسللا.
ثم سدد المجتهد علاء علي تسديدة قوية في الدقيقة 20 من خارج منطقة الجزاء ولكن كاميني مارتيني تمكن من الامساك بها بثبات.
وعلي عكس مجريات اللعب تماما، تمكن بسيوني من اضافة الهدف الثاني للحرس في الدقيقة 28 بعدما تلقي تمريرة عرضية "بالمقاس" من عبدالسلام نجاح ارتقي لها مهاجم الحرس بإتقان ووضعها في مرمي عبدالواحد السيد الذي اكتفي بالمشاهدة.
وسنحت فرصة للزمالك في الدقيقة 35 من اجل تقليص الفارق عندما تحصل عبدالحليم علي علي ضربة حرة مباشرة علي مشارف منطقة جزاء الحرس تماما ولكن محمود فتح الله قام بتسديد اللعبة واطاح بالكرة بعيدا فوق المرمي.
وعاد فتح الله في الدقيقة 38 وأضاع فرصة ثمينة اخري عندما تلقي تمريرة عرضية وهو داخل منطقة الـ6 ياردات ولكنه وضع الكرة بغرابة شديدة فوق المرمي.
مع بداية الشوط الثاني اندفع الزمالك تماما للهجوم واضاع البديل شريف اشرف فرصة ذهبية لتسجيل الهدف الاول في الدقيقة 47 عندما تلقي كرة عرضية وهو في مواجهة المرمي ولكنه وضعها برأسه بجوار القائم وسط دهشة كل من في ملعب المكس.
ثم رد الحرس في الدقيقة 56 عندما مرر بسيوني الكرة برأسه الي محمد حليم داخل المنطقة ولكن الاخير سدد برعونة فوق المرمي.
وجاءت الدقيقة61 لتشهد تألق غير عادي لكاميني الذي تصدي لتسديدة هاني سعيد القريبة من المرمي.
ولكن كاميني ابي ان يستمر علي تألقه واكتفي في الدقيقة 78 بمشاهدة عرضية البديل حازم امام التي انهاها شريف اشرف بنجاح في المرمي برأسه ليقلص النتيجة الي 2-1.
وكاد هاني سعيد أن يتسبب في الهدف الثالث للحرس في الدقيقة 85 عندما فشل في تشتيت الكرة بشكل صحيح لتتجه الكرة نحو مرماه ولكن لحسن حظه مرت الكرة بجوار القائم الايسر لوحيد.
ووقف الحظ فقط مع كاميني في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للقاء عندما ارتطمت عرضية حازم امام في جسد وانقذته من هدف التعادل.
اقراء المزيد...

في ختام الاسبوع الـ‏22‏ اليوم ‏4 ‏ مباريات فى الدورى : اهمهم ‏حرس الحدود يستضيف الزمالك.

تقام اليوم 4 مباريات اهمهم الزمالك والحرس و‏مواجهتان ناريتان لأندية الوسط‏..‏والاتصالات بجهاز فني خارج الخدمة مؤقتا‏ هل تستمر اليوم ؟ تختتم اليوم مباريات الأسبوع رقم‏22‏ للدوري الممتاز لكره القدم‏,‏ حيث تقام أربعة لقاءات تجمع حرس الحدود مع الزمالك ويستضيف طلائع الجيش الاتحاد السكندري ويلتقي المصري البورسعيدي مع الترسانه‏,‏ وتنطلق المباريات الثلاث في الساعة الخامسة والربع مساء بينما تقام آخر المباريات في الساعة السابعة والنصف بين انبي والاتصالات‏..‏ وتأجلت مباراه بتروجيت والاسماعيلي الي الاثنين المقبل نظرا لمشاركه الأخير في بطوله دوري أبطال العرب‏.‏
الأنظار ستتجه الي استاد المكس بالإسكندرية لان طرفيها حرس الحدود والزمالك فالجماهير البيضاء تريد أن تشاهد الزمالك يستخدم الفعل‏,‏ كما فعل أمام انبي قبل أيام بعد صيام طويل بين الهزائم والتعادلات‏..‏ الزمالك يدخل المباراة ولديه‏27‏ نقطه في المركز الثامن أما حرس الحدود فلديه‏33‏ نقطة محتلا بها المركز الخامس‏.‏
نتيجة المباراة ستؤثر كثيرا علي ترتيب الفريقين في جدول المسابقة‏,‏ والمباراة ستكون قوية بل أقوي مباريات اليوم علي الإطلاق نظرا الي المقدمات التي ساقها الزمالك في اللقاء الماضي وظهوره بشكل جماعي جيد بعد سلسلة الإحلال والتجديد التي ادخلها كاستال وسعد بالتوليفة الجديدة‏..‏ في الوقت الذي يخشي فيه الجهاز الفني أن يسير الفريق علي سطر ويترك الآخر‏!‏
الزمالك أدي وفاز بمجموعه الشباب والتعاقدات الجديدة في يناير واعتقد أنهم سيحصلون علي الفرصة امام حرس الحدود‏,‏ لان ذلك سيحدث حالة من الاستقرار في التشكيل وسيعطي لمحة من الثقة للاعبيه وجهازه الفني وبالطبع فان ذلك سينتقل الي الجماهير المتعطشة للانتصارات‏.‏
حرس الحدود بدوره يعد من انجح التجارب المؤسسية هذا الموسم بعد ان حقق نتائج طيبة متقدما علي اعتي واعرق فرق المسابقة‏..‏ ويدخل الحرس المباراة في ظل ظروف غير طبيعية بغياب اكثر من لاعب في التشكيل الاساسي وهم‏:‏ أحمد عيد لحصوله علي الكارت الأحمر أمام الاتحاد واحمد اوكا الذي حصل علي الانذار الثالث كما يغيب احمد سلامة وأحمد فوزي للاصابة الحرس خسر أمام الاتحاد السكندري بهدف في المباراة الماضية رغم أنه كان الأفضل من حيث الفرص‏,‏ ويريد طارق العشري المدير الفني للفريق لملمت الأوراق أمام الزمالك حتي لا ينفرط عقد الفريق خاصة انه مقبل علي مواجهات افريقية قوية في بطولة كاس الاتحاد الافريقي الكونفيدرالية‏..‏اذن المباراة تصادم بين الطموحات الفريقين‏.‏
لقاء انبي والمصرية للاتصلات لا يقل اهمية عن لقاء حرس الحدود والزمالك ويدخل انبي المباراه ولديه‏36‏ نقطه محتلا بها المركز الثالث بينما يمتلك المصرية للاتصالات‏20‏ نقطة في المركز الرابع عشر‏..‏ الظروف مختلفة تماما في الجانبين انبي يعد اكثر الفرق استقرارا من حيث الاداء الجماعي بقيادة أنور سلامة ويريد ان يفوز بالمباراة لأنه سيغادر بعدها الي زيمبابوي في اولي المباريات بالكونفدراليه‏..‏ اما المصرية للاتصالات فقد عان كثيرا هذا الموسم قبل رحيل حلمي طولان نظرا للنتائج السيئة‏,‏ وسيقود حسام وابراهيم حسن المهمة الأولي من خارج الملعب‏,‏ ويواجه المصرية للاتصالات موقفا صعبا بعد التعاقد مع التوءم‏.‏
ويستضيف المصري علي استاد سيد متولي فريق الشواكيش حيث يحتل الترسانة المركز الأخير برصيد‏16‏ نقطه وبات اقرب الفرق للهبوط ليس من خلال الأرقام فقط وإنما من خلال الأداء غير المقنع‏..‏ في الوقت الذي احدث فيه المجري بيشكي طفرة في اداء المصري وبصفه خاصه في الجوانب الهجومية‏..‏ المصري لديه‏29‏ نقطة ويحتل المركز السابع وفوزه يعني انه سيقفز اكثر من مركز في حالة خسارة اقرب منافسيه‏.‏
طلائع الجيش يسير بخطي طيبة بعد البدايه غير الطيبة في أولي المباريات بالمسابقة‏,‏ ويمتلك الفريق المؤسسي‏26‏ نقطة ويحتل المركز العاشر‏,‏ اما الاتحاد السكندري فهو الاخر يمر بمرحلة فنية جيدة مع طه بصري مديره الفني ويحتل زعيم الثغر المركز السادس برصيد‏30‏ نقطة وهو مركز متقدم لم يحققه الفريق منذ اكثر من موسم‏..‏ لذلك فالمباراة تعد من اقوي المواجهات علي المستوي التكتيكي بين المديرين الفنيين طه بصري و فاروق جعفر‏.‏
وبالطبع لا نستطيع ان نغفل ان هناك ظاهرة ايجابية في المسابقة تحدث لاول مرة وهي الصراع التنافسي بين‏8‏ لاعبين للحصول علي لقب هداف المسابقة والتي يتصدرها الان احمد جعفر مهاجم المصرية للاتصالات مع بابا اركو مهاجم طلائع الجيش برصيد‏10‏ اهداف‏,‏ بينما يتشارك فلافيو الأهلي ومصطفي كريم الاسماعيلي ودودي الجباس المصري في المركز الثاني برصيد‏9‏ أهداف‏.‏
اقراء المزيد...

كلاكيت رابع مرة الاهلى يفشل فى الفوز على الشرطة


فى مبارة من طرف واحد هجوميا ولا تخلو من الاثارة والقوة والندية فى بعض الفترات واصل فريق الأهلي صيامه عن الفوز للمباراة الرابعة علي التوالي بعد تعادله سلبيا مع فريق اتحاد الشرطة ضمن منافسات الأسبوع الثاني والعشرين للدوري العام الممتاز، وليعطي خامل اللقب الفرصة لأقرب منافسيه من اجل الاقتراب إلي الصدارة.
وأصبح الأهلي بذلك التعادل يملك 42 نقطة ويستمر في الصدارة وله مباراة مؤجلة، بينما أضاف الشرطة نقطة الي رصيده ليصبح 27 ويحتل المركز التاسع في جدول الترتيب.
البداية سريعة من الفريقين وسط حصار احمر مبكر، وبعد مرور خمس دقائق وصلت كرة الي جيلبرتو داخل منطقة جزاء الشرطة لعبها عرضية لم تجد المتابع، ويرد حمادة يحيي بتصويبة أرضية مرت الي جوار القائم الأيسر لمرمي رمزي صالح.
اعتمد الشرطة علي الضغط في كل أرجاء الملعب مع بناء هجمات مرتدة سريعة، وظهر الكارت الأصفر مرتين في أول عشر دقائق لكل من جيلبرتو من الأهلي وعبد الله فاروق من الشرطة بداعي الخشونة.
ومع الدقيقة العاشرة أطلق عبد الله فاروق صاروخا من خارج منطقة الجزاء تصدت له عارضة رمزي وتمنع الشرطة من التقدم في اخطر فرص الشوط، وطالب محمد بركات بضربة جزاء بعد عرقلته داخل منطقة الجزاء ولكن الحكم اشهر له الكارت الأصفر للتحايل.
وانطلق حسن بكرة سريعة الي داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 25 وأطلق تصويبة في المكان المتواجد فيه محمد خلف حارس الشرطة، وانحصر اللعب بعدها في وسط الملعب مع هدوء في الأداء.
ومرت الدقائق والاهلي يبحث عن هدف التقدم، وكاد ان يصل للمراد في الدقيقة 40 من تمريرة جميلة بقدم حسام عاشور وضعت احمد حسن في وضعية انفراد ولكن خلف كان للكرة بالمرصاد قبل ان تمر الي الشباك، ثم تسديدة من بركات فوق العارضة وهو في وضع مريح.
وضغط الأهلي من جديد في بداية شوط المباراة الأول حيث ضاعت فرصة من فلافيو بعد مرور خمس دقائق بعد تدخل الدفاع في اللحظة الأخيرة، ثم بعدها بثلاث دقائق تسديدة من معتز اينو فوق العارضة بقليل.
ودفع مانويل جوزيه بأحمد بلال وهاني العجيزي دفعة واحدة بديلين لأحمد حسن واينو، وتصدي خلف لكرتين من هجمة واحدة في الدقيقة 63 بعد تسديدة قوية من جيلبرتو ثم حول الكرة المرتدة منه الي ركنية قبل رأس بلال.
وضغط الأهلي بقوة وحاصر الشرطة في وسط ملعبه وتوالت الركنيات والتسديدات ولكن بلا جدوى، ووسط التخبط الذي عاني منه الأهلي اكتملت معاناة حامل اللقب بحصول بركات علي الكارت الأصفر الثاني ومعه الأحمر ليكلف فريقه كثيرا.
ومع الدقيقة 73 أهدر بلال اخطر فرصة للأهلي خلال هذا الشوط بعد ان تلقي تمريرة من العجيزي ليضعه مواجها للمرمي ولكنه تباطأ ليتدخل الدفاع في اللحظة المناسبة، ثم حل احمد صديق بديلا لفلافيو في آخر محاولة لإنقاذ الموقف.
وأنقذ دفاع الأهلي كرة خطيرة في الدقيقة 76 من علي قدم محمود عبد الرحمن، وأصبحت الأمور أصعب علي الفريق الأحمر الذي ظل يعاني، وحاول احمد فتحي ان ينهي المباراة في الدقيقة الأخيرة بعد مراوغته للدفاع ولكنه تسديدته طاشت الي خارج الملعب.
اقراء المزيد...

قائمة الاهلى لمبارة الشرطه اليوم


اختار البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قائمة ضمت 18 لاعباً للدخول في المعسكر الأخير استعداداً لمواجهة فريق نادي اتحاد الشرطة في الدوري المصري الممتاز.
وقد ضمت القائمة كل من أمير عبد الحميد ورمزي صالح وأحمد السيد وشادي محمد ووائل جمعة ومحمد سمير وأحمد صديق ومحمد بركات وأحمد فتحي وجيلبرتو وسيد معوض وحسام عاشور ومعتز اينو وأحمد حسن "الكبير" وحسين ياسر وهاني العجيزي وأحمد بلال وفلافيو أمادو.
وبذلك تشهد القائمة عودة أمير عبد الحميد ومحمد بركات وأحمد بلال بالإضافة لاستمرار ضم حسين ياسر وهاني العجيزي فيما تم استبعاد محمد أبو تريكة لعدم الرغبة في الاستعجال بالدفع به وأسامة حسني وأحمد حسن "دروجبا" لأسباب فنية.
الجدير بالذكر أن الأهلي في مباراة الشرطة يسعي وبقوة لكسر حالة عدم الوفاق بينه وبين الانتصارات خلال المباريات الثلاث الأخيرة بعدما تعادل الفريق في مباراتين أمام بيتروجيت وبترول أسيوط وخسر مباراة أمام الاسماعيلي.
اقراء المزيد...

اتحاد متعب يحلق بفوز رائع 3 صفر ومتعب يحرز هدفان


فى مبارة رائعة قدمها اتحاد جده شهدت عودة المصري الدولي عماد متعب بقوة ليسجل هدفين رائعين لفريقه الاتحاد في مرمى الاتفاق في الشوط الأول من اللقاء الذي يجرى بين الفريقين ضمن منافسات الأسبوع الـ21 من الدوري السعودي مساء الخميس.

وسجل متعب الهدف الأول في الدقيقة 19 بعدما سدد كرة رائعة من داخل المنطقة مستغلا عرضية من الجانب الايمن.

وبمرور خمس دقائق نجح متعب في التقدم ثانية لفريقه بعدما أرسل له محمد نور تمريرة رائعة ليسدد كرة أرضية رائعة صعبة على يمين الحارس معلنا عن الهدف الثاني.

جدير بالذكر ان متعب قد رفع رصيده من الأهداف إلى عشرة مع فريقه خلال الموسم الحالي ليحل ثانيا في قائمة هدافي الدوري خلف ناصر الشمراني مهاجم الشباب برصيد 12 هدفا.
اقراء المزيد...

مباريات الدورى المصرى مباشر

اقراء المزيد...

أبوتريكة وبركات جاهزان لـل الشرطة.. ومحاولات لاحتواء أزمة «جوزيه وشادى»

دخل لاعبى الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى معسكراً مغلقاً صباح اليوم بأحد فنادق مصر الجديدة، استعداداً لمباراة الغد الصعبة أمام اتحاد الشرطة فى الجولة الثانية والعشرين من عمر بطولة الدورى الممتاز، وسيختار مانويل جوزيه، المدير الفنى، الــ١٨ لاعباً المرشحين للمباراة اليوم، فيما تعافى هانى العجيزى من إصابته بشد فى عضلة السمانة.
ووفقاً لإيهاب على، طبيب الفريق، فإن اللاعب جاهز ولن تمنعه الإصابة من المشاركة، وأكد الطبيب سلامة محمد بركات من الإجهاد الذى لحق به قبل لقاء بترول أسيوط.
وأوضح أن محمد أبوتريكة بات جاهزاً من الناحية الطبية، ويبقى قرار الجهاز الفنى هو الفيصل، ويكثف حسام البدرى محاولاته للصلح بين جوزيه وشادى محمد، قائد الفريق، بعد سوء الفهم الذى ساهم فى توتر العلاقة بينهما مما دفع المدير الفنى إلى عدم الاعتماد عليه فى اللقاء الأخير.
ورفض جوزيه إجهاد لاعبيه فى مران الأمس، واكتفى بمران خفيف لفك العضلات دون تقسيمة، وكان المران أشبه بجرى ترفيهى، وحضره محمود الخطيب، نائب رئيس النادى، الذى كان قد اجتمع باللاعبين فى غرفة الملابس قبل المران، وحثهم على ضرورة العودة للانتصارات.
وشدد على تراجع المستوى الفنى لمعظم اللاعبين، وطالبهم باستعادة الثقة والتمسك بلقب البطولة، محذراً من التهاون فى الفترة المقبلة.
فى ذات السياق، أكد جوزيه للاعبيه ضرورة اجتياز لقاء الشرطة وذكّرهم بأنه الفريق الذى حصل منهم على ثلاث نقاط فى الدور الأول، وانتقد المدير الفنى عدم تنفيذ بعض اللاعبين لتعليماته.
وشدد على ضرورة استعادة روح البطولة والفوز، وأظهر استياءه الشديد من الحالة التى ظهره عليها لاعبوه فى لقاء بترول أسيوط. وأشاد أمام الجميع برمزى صالح، حارس المرمى،
وقال: «اللاعب الجيد يظهر فى وقت الشدة.. وهذا ما فعله رمزى»، وقام بتحيته أمام اللاعبين وحثه على التمسك بالفرصة وإثبات وجوده وإظهار قدراته.
فى شأن آخر، عقد علاء ميهوب، المدرب المعاون للفريق، جلسة خاصة مع حسين ياسر المحمدى فى ملعب مختار التتش عقب المران استمرت نصف ساعة، حاول فيها تهدئة اللاعب ومنعه من الإدلاء بأى تصريحات صحفية تضر بموقفه مع المدير الفنى، وطالبه بالتركيز والانصياع لتعليمات الجهاز الفنى حتى نهاية الموسم، وعدم إثارة المشاكل لحين التوصل إلى حل يرضى جميع الأطراف.
على صعيد آخر، توج فريق المرتبط لكرة اليد بالنادى بلقب بطولة الدورى بعد فوزه مساء أمس الأول على الزمالك ٢٦/٢٢ فى المباراة الحاسمة على لقب البطولة، وأنهى فريق الأهلى الشوط الأول ١٢/٩ ووصل الفارق فى الدقيقة ٢٠ من الشوط الثانى إلى تسع نقاط، ليتوج الفريق باللقب ويقترب خطوة كبيرة من الفوز بلقب الدورى الممتاز للعبة والذى يعتمد على نتيجة الفريقين الأول والمرتبط.
من جهته، أشاد محمد عبدالمعطى، المدير الفنى، بلاعبى فريقه، خصوصاً محمود نعيم وعثمان محمد وحارسى المرمى كريم هنداوى وأمير خالد، وأثنى على المستوى الطيب الذى ظهر به لاعبو مواليد ١٩٩٠، الثلاثى على زين ومحمد أكثم وأمير خالد، الذين تم تصعيدهم لفريق المرتبط، مؤكداً أنهم كانوا من نجوم المباراة.
اقراء المزيد...

غدا الجمعة مودرن تطلق قناتها الرياضية الثانية



فى اضافة جديده للاعلام الرياضى المصرى صرح وليد دعبس العضو المنتدب لقنوات مودرن تنطلق غدًا «الجمعة» قناة مودرن الرياضية الثانية على النايل سات بحزمة جديدة من المباريات والبرامج الرياضية. وقال د.وليد دعبس، : حرصنا على أن تكون بداية بث القناة مواكبة لاحتفالات عيد الرياضة الأول الذى يقام تحت رعاية الرئيس حسنى مبارك، مشيرًا إلى أن كل قنوات مودرن الرياضية وغير الرياضية مصرية ١٠٠٪ ولن يتم تشفيرها وستظل متاحة للمشاهد دون أى أعباء.
وعن الهدف من اطلاق قناة رياضية ثانية، أوضح دعبس أن القناة الجديدة تتيح المزيد من الفرص لنقل المباريات والمسابقات الرياضية المصرية والعالمية التى لا تجد مكانًا على خريطة مودرن الرياضية الأولى، فضلاً عن مجموعة جديدة ومتنوعة من البرامج التى ترضى جميع الأذواق وتهتم بكل الألعاب يقدمها نخبة من أفضل الإعلاميين والنجوم الرياضيين.
من جانبه أوضح سمير يوسف، رئيس قنوات مودرن أن خريطة برامج القناة الجديدة تتضمن برنامج استاد النجوم ويقدمه علاء صادق ويحلل المباريات التى يكون الأهلى أو الزمالك طرفًا فيها، ويقدم محمود معروف برنامج استاد زمان حول كواليس المباريات المحلية القديمة.. ومثله برنامج استاد الروائع ويقدمه علاء صادق عن أهم المباريات العالمية،
بالإضافة إلى مجموعة من البرامج الخاصة بالأندية.. وهى «أهلاوى» ويقدمه وليد صلاح الدين وخالد بيبو ويتناول كل ما يخص النادى الأهلى فى مختلف الألعاب، وبرنامج «زملكاوى» ويقدمه الثلاثى إبراهيم يوسف وجمال عبدالحميد وطارق يحيى، وكذلك «إسماعيلاوى» مع محمد صلاح أبوجريشة وعلاء وحيد، و«اتحاداوى» مع محمد عمر والسيد الثعلبى، و«مصراوى» مع حسام غويبة ومحمد عيد،
بالإضافة إلى برنامج يومى هو «كورة أون لاين» ويقدمه الإعلامى محمد شبانة واستاد المصريين المتخصص فى كرة اليد ويقدمه جوهو نبيل وعلاء السيد وخالد خيرى، ولمس أكتاف لممدوح فرج، و«كيك بوكس» و«مودرن فتنس» لإسلام فهمى.
وأشار وحيد حلمى، مدير الإعلام بقنوات مودرن، إلى أن القناة الجديدة ستعطى اهتمامًا خاصًا بكل الألعاب الرياضية من خلال برامج متخصصة على غرار استاد المصريين يتم الترتيب لها حاليًا.
اقراء المزيد...

الاسماعيلى يقرب النتيجه ويؤجل الحسم الى الاسماعيلية

تاجل الحسم الى المبارة القادمه فى الاسماعيلية بعد ان نجح فريق الترجي في اقتناص فوز ثمين من ضيفه الإسماعيلي بهدفين لهدف في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال العرب مساء الأربعاء.

ويعد هذا الفوز هو الأول للفريق التونسي على شقيقه المصري حيث التقى الفريقان 4 مرات، كان الفوز في ثلاث منها من نصيب الإسماعيلي وتعادل الفريقان في مباراة وحيدة.

وستقام مباراة الإياب يوم الخميس التاسع عشر من مارس الجاري في مدينة الإسماعيلية.

بداية خطيرة من أصحاب الأرض كادت أن تسفر عن هدف مبكر في الدقيقة الرابعة بعد تسديدة من اللاعب أسامة الدراجي مرت على يسار الحارس محمد صبحي.

هدأ إيقاع اللعب مع أفضلية نسبية لأصحاب الأرض. وكاد الإسماعيلي أن يباغت الجميع حيث سدد اللاعب عبد الله السعيد ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 16 اصطدمت بالقائم الأيسر للحارس حمدي القصراوي.

ومرة أخرى كاد الإسماعيلي أن يتقدم أولا عن طريق رأسية خطيرة من قائدهم محمد محسن أبو جريشة لكن الكرة مرت بجوار القائم الأيمن للقصراوي.

وجاءت الدقيقة 26 لتعلن عن تقدم أصحاب الأرض بعدما تعرض النيجيري مايكل انرامو لعرقلة داخل منطقة الجزاء ليحتسب الحكم ركلة جزاء انبرى لها اللاعب ذاته وسددها بنجاح في مرمى الحارس محمد صبحي.

وكاد أسامة الدراجي أن يضاعف النتيجة للفريق التونسي عندما انفرد بالحارس صبحي وسدد خارج المرمى في الدقيقة32.

وحصل المدافع المصري شريف عبد الفضيل على البطاقة الصفراء الأولى في المباراة بعد تدخل قوي مع أحد لاعبي الترجي.

انتفض لاعبو الإسماعيلي بعد لقي الهدف الأول، وسنحت لهم العديد من الفرص أخطرها عرضية متقنة لم ينجح جريشة في تحوليها إلى المرمى بعدما مرت الكرة من تحت قدميه.

وبدأ الترجي في مبادلة الإسماعيلي الهجمات في الدقائق الخمس الأخيرة من الشوط الأول، وانطلق بو عزي في الجبهة اليمنى وأرسل عرضية متنقة للاعب وليد التايب الذي وضع الكرة أعلى العارضة.

وأضاع فريق العاصمة فرصة خطيرة عندما سدد وسام العابدي "لاعب الزمالك السابق" ركلة حرة مباشرة أنقذها ببراعة محمد صبحي لينتهي الشوط الأول بتقدم الترجي بهدف دون رد.

وبدأ الترجي الشوط الثاني بقوة، وفي لقطة فنية رائعة انفرد اللاعب أسامة الدراجي بالحارس محمد صبحي بعد تلقيه تمريرة "بالكعب" من اللاعب انرامو وسدد لكن صبحي تألق ولاذ عن مرماه ببسالة عندما أخرج الكرة بأطرف أصابعه.

وبمرور الوقت، عادالفريق المصري لتهديد مرمى مضيفه التونسي مرة أخرى، وأضاع المهاجم البديل جامبو فرصة محققة بعد أن آلت له الكرة من خطأ دفاعي لكن كرته علت العارضة.

وعاد أسامة الدراجي وصحح إضاعته لفرص الشوط الأول عندما ضاعف النتيجة لفريق العاصمة بعدما انفرد بالحارس صبحي وسدد كرة أرضية زاحفة سكنت الشباك المصرية في الدقيقة 72.

لكن مهاب سعيد عدل الأوضاع بعض الشيء للفريق المصري بعدما قلص الفارق إلى هدف واحد وأرحز هدف التعادل مع رأسية متقنة في الدقيقة 78.

وبعد الهدف ارتفعت معنويات الاسماعيلي، وأضاع الفريق الساحلي فرصتين ذهبيتين بعدما انفرد جامبو بالحارس القصراوي وراوغه لكنه سدد في الدفاع التونسي لترتد الكرة بعد ذلك إلى محمد فضل الذي سدد فوق العارضة بسنتيمترات في الدقيقة 89.

ولم تشهد الدقائق القليلة المتبقية جديد لتنتهي المباراة بفوز الترجي بهدفين لهدف
اقراء المزيد...

الدراويش جاهزون لموقعة الترجي التونسي في أقوى معارك دوري أبطال العرب الليلة




فى موقعة مصيرية تونسية مصرية يلتقي في السابعة والنصف من مساء اليوم بتوقيت القاهرة السادسه والنصف بتوقيت تونس النادي الاسماعيلي المصري مع نادي الترجي التونسي في في لقاء الذهاب بدور الثمانيه لدوي ابطال العرب اللقاء يحمل شعار التحدي لكلا الفريقان وكلاهما لهم هدف محدد.
الاسماعيلي يريد ان يؤكد استمراه تألقه بعد الفوز الغالي محليا مع الاهلي ويحاول الجهاز الفني استثمار الروح المعنويه العاليه لجميع اللاعبين في تحقيق نتيجه ايجابيه تساهم في راحه الفريق بلقاء العوده بالاسماعيليه في 19 مارس الجاري والوضع مختلف تماما مع نادي الترجي والذي تلقي هزيمه ثقيله من غريمه التقليدي الافريقي التونسي من ايام.
ويريد الترجى ان يضمد جراحه علي حساب الاسماعيلي المصري لدرجه ان كافه المواقع الالكترونيه سواء الرسمية للنادي او المواقع الاخري اطلقت دعوه للجماهير التونسيه لمسانده الفريق بعد ان تضألت فرضه النادي التونسي الاخرممثل تونس الثاني في البطوله العربيه الاتحاد المنستيري بتعادله مع وفاق اسطيف الجزائري امس والجدير بالذكر ان المباراه ستقام علي الاستاد الاولمبي التونسي المنزه الذي يتسع 70 الف متفرج ويدير المباراة طاقم تحكيم سعودي بقيادة الحكم الدولي خليل جلال‏.‏
ويسعي الدراويش إلي تحقيق نتيجة طيبة في المباراة قبل لقاء العودة في الاسماعيلية يوم‏19‏ مارس الحالي خاصة في ظل الحالة المعنوية المرتفعة التي تسود البعثة بعد عودة المنافسة لمسابقة الدوري بعد تعادل الأهلي الأخير أمام بترول أسيوط‏,‏ كما يسعي الدراويش إلي استثمار الظروف الصعبة التي يواجهها الترجي في الدوري التونسي.
ويلعب الفريق مباراته اليوم بطريقتة‏2/5/3 المعتاده وان كانت ستميل في معظم الاحيان الي اللجوء للدفاع ‏خاصه في الشوط الاول لامتصاص لهيب الجماهير التونسيه وسوف يعتمد ريكاردو علي الكثافة العددية في وسط الملعب والاداء من لمسة واحدة والانطلاقات القادمة من الاجناب لدعم المهاجمين وسرعة التحول من الدفاع إلي الهجوم‏.
والجدير بالذكر ان السفير المصري بتونس قام بتسهيل مأموريه الجهاز وقام باحضار جميع مباريات الترجي الاخيره المحليه وقدم النصح لرئيس البعثه المهندس خالد فرو بضروره توخي الحذر الدفاعي في بدايه اللقاء لقوه لاعبي الترجي التونسي في حمي البدايه للحد من مصادر الخطورة في الفريق المنافس‏,‏ .‏
والتشكيل المنتظر للدارويش في لقاء اليوم من محمد صبحي لحراسة المرمي و عبدالحميد سامي وشريف عبدالفضيل وداريوكان‏ ومحمود النادي وأحمد سمير فرج أحمد خيري وعبدالله السعيدو عمر جمال ومحمد محسن أبوجريشة ومحمد فضل .‏
وتشكيل الترجي التونسي المنتظر حمدي الكسراوي لحراسه المرمي و هنري بيانفوني واوسو كونان ومعين الشعباني و وليد التايب وكريم التواني واسكندر الشيخ ووسام البكري وسيف الله المحجوبي واسامه الدراجي وخليل شمام.
ويتعهد الموقع باذاعة المبارة لكم مباشر اليوم
اقراء المزيد...

الزمالك يخرج من كبوة التعادلات بفوزه على انبى


يوم جديد يمر على جماهير الزمالك ولكن يوم غير كل الايام فقد حقق افريقهم أول فوز له خلال الدور الأول من هذا الموسم بعد تخطي عقبة انبي بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقان علي ارض استاد القاهرة ضمن منافسات الأسبوع الحادي والعشرين للدوري العام.
لم يقدم انبي الأداء الذي يستحق عليه الفوز ولعب أسوء مباراة له هذا الموسم، وبتلك النتيجة يرتفع رصيد الزمالك الي 27 نقطة ويقفز للمركز الثامن، بينما تجمد رصيد انبي عند 36 نقطة ويظل في المركز الثالث.
البداية جاءت حماسية من الفريقين، وتبادل مهاجمو الفريقين الهجوم علي المرمي، وفي الدقيقة 3 جاءت أول فرص اللقاء لانبي من ضربة حرة مباشرة علي حدود منطقة الجزاء تصدي لها عادل مصطفي وسدد الكرة في الحائط.
وتحرك صبري رحيل وعلاء علي بطول الملعب كثيرا ولم يجدا المعاونة، وفي احدي الهجمات كاد علاء ان يسجل من تسديدة قوية في الدقيقة 12 أخرجها المهدي سليمان حارس الفريق البترولي الي ركنية.
وفي الدقيقة 15 سنحت ثاني فرصة تهديف لانبي من ضربة حرة مباشرة بنفس مكان الفرصة الأولي ونال معها محمود فتح الله إنذارا لمنعه مصطفي جعفر من الانفراد، وسدد عبد الله رجب الكرة ضعيفة في يد عبد الواحد السيد.
وانطلق رحيل بكرة في الدقيقة 23 وسدد كرة صاروخية فوق العارضة بقليل، وانحصرت الكرة وسط الملعب اغلب الفترات، وفي هجمة عنترية لعادل مصطفي تلقي كرة في الكرف الأيمن من منطقة الجزاء وسددها قوية أخرجها عبد الواحد بصعوبة لركنية.
وفي أول هجمة في الشوط الثاني سدد ديفونيه رأسية قوية فوق عارضة الزمالك، ورد عبد الحليم علي بتسديدة صاروخية في الدقيقة 52 تصدي لها المهدي ببراعة، وتوقع الجميع ان يكون الشوط الثاني أسرع من الأول بعد هاتان الفرصتان.
وبعد البداية الجيدة للشوط، تراجع الأداء مرة أخري وسارت المباراة علي وتيرة واحدة حيث ظلت الكرة حائرة في وسط الملعب وسط تراجع خططي حاد لكل فريق، ودفع الزمالك بمحمد المرسي كورقة هجومية بديلا لشريف اشرف.
واستمرار لمسلسل الإنذارات والطرد التي يتعرض لها لاعب وسط انبي ايمن سعيد، نال الإنذار الثاني "كالعادة" بعد عرقلته لأحمد الميرغني ليكلف فريقه اللعب بعشرة لاعبين 20 دقيقة.
وفي الدقيقة 76 جاء الفرج علي يد هاني سعيد بعد ان تلقي كرة طائشة انفرد علي أثرها بالحارس ووضع الكرة سهلة في الشباك ليعلن تقدم القافلة البيضاء، وتحرك انبي بعد الهدف بغية تعديل النتيجة ولكن استمرت حالة عدم الاتزان ملازمة للاعبيه حتي نهاية المباراة.
اقراء المزيد...

جماهير الاهلى تتقدم ببلاغ للنائب العام ضد شوبير


ردا على الهجمات الشرسة من الاعلامى احمد شوبير ضد جمهور الأهلى من خلال برنامجه الكورة مع شوبير والذى يذاع على قناة الحياة تقدمت مجموعة من جماهير النادى الأهلى ببلاغ للنائب العام ضد الاعلامى احمد شوبير عضو مجلس الشعب عن دائرة طنطا بمحافظة الغربية تتهمه فيه بالسب والقذف والتشهير بجمهور الاهلى . وتطلب رفع الحصانة عنه للاستماع الى اقواله فيما نسب اليه فى البلاغ رقم 394 لسنة 2009 .

والجدير بالذكر ان الإعلامى أحمد شوبير شن حملة شرسة على جمهور الأهلى عقب مباراة الأهلى والإسماعيلى والتى شهدت احداث شغب من قبل جمهور الاسماعيلى الذى قام بتوجيه السباب للاعبى الأهلى وقذف دكة بدلاء الأهلى بالكراسى والزجاجات الفارغة وبالرغم من ذلك تم توجيه الاتهامات لجمهور الأهلى بأنه السبب فى اندلاع أعمال الشغب ومن هنا إنطلق الاعلامى شوبير فى حملته الشرسة على جمهور الأهلى من خلال برنامجه الكورة مع شوبير وكانت البداية بحلقة يوم 9 يناير 2009 والتى كانت سبب فى إلقاء القبض على العديد من مشجعى الأهلى والزمالك وحبسهم فى أقسام البوليس ومنعهم من الذهاب الى مباراة القمة وأيضا كانت سبب فى تعامل الأمن بقسوة مع جمهور الأهلى بداية من هذه المباراة حتى مباراة الصفاقسى فى السوبر الافريقى لدرجة جعلت الجماهير تعزف عن الذهاب الى الاستاد .
ونتيجة لهذه الأحداث السابقة قرر جمهور الأهلى متمثلا فى كل من الأستاذ أحمد حمدى والأستاذ محمد امين عدم السكوت على ما يفعله شوبير وقرروا تحريك دعوى قضائية "سب وقذف علنى " ضد السيد البدوى رئيس مجلس ادارة قناة الحياة والسيد محمد عبد المتعال مدير قناة الحياة والسيد أحمد عبد العزيز شوبير مقدم برنامج الكورة مع شوبير .
اقراء المزيد...

3 مباريات اليوم فى الدورى ابرزهم الزمالك وانبى

تقام اليوم ثلاث مباريات فى الدورى المصرى حيث يواجه الزمالك منافسه انبى فى مباراة هامة اليوم الثلاثاء و يقام لقائين آخرين بين بتروجيت على أرضه أمام المصري والإتصالات يواجه الترسانة في منافسات المرحلة الواحد والعشرين للدوري المصري الممتاز الذي سيشهد لقائين آخرين
ويسعى الزمالك لتحقيق الفوز الأول تحت قيادة السويسري ميشيل ديسكتال الذي قاد الفريق في المباريات الست الأخيرة ولم يحقق أي فوز.
تسعون دقيقة اليوم إما أن تدفع الزمالك وتساعده فى الخروج من كبوته، وإما أن يتفوق أبناء أنور سلامه ويدفعوا نادى الزمالك لمصير مجهول.
ويدخل الزمالك اللقاء بدون عدد من اللاعبين الأساسيين أبرزهم شيكابالا وأحمد مجدى وأحمد عبد الرؤوف للإصابة وحازم إمام لحصوله على الإنذار الثالث الغانى جونيور أجوجو للإجهاد إلى جانب أحمد غانم سلطان.
ودخل في اللحظات الأخيرة أولييه كوفي بدلا من جمال حمزة المصاب.
وضمت القائمة كل من : عبد الواحد السيد و محمد عبد المنصف فى حراسة المرمى و هانى سعيد و محمود فتح الله و عمرو عادل و عمرو الصفتى فى خط الدفاع و علاء على و إبراهيم صلاح و محمد ابو العلا و محمد عبدالله و محمود سمير و علاء كمال و أسامة حسن و صبرى رحيل و أحمد الميرغنى فى خط الوسط و عبدالحليم على و جمال حمزة و محمد المرسى و شريف أشرف فى خط الهجوم .
وفى لقاء آخر بنفس المرحلة، يواجه بتروجيت ضيفه المصرى البورسعيدي على ملعب السويس وهى مباراة على درجة كبيرة من الأهمية..
فبتروجيت تراجع للمركز الرابع برصيد 36 نقطة وبالطبع هو يريد الثلاث نقاط من أجل مواصلة السباق على المقدمة مع انبى والاسماعيلى والأهلى. أما المصري فيحتل المركز السابع يرصيد 26 نقطة.. ولا يريد أبناء بورسعيد الخسارة على الأقل إرضاءً لطموح جمهور بورسعيد ومن أجل تحسين مركزه فى جدول المسابقة.
ويلتقى المصرية للإتصالات مع الترسانة فى صراع الهبوط والبقاء. ويحتل المصرية للإتصالات المركز الرابع عشر برصيد 19 نقطة، بينما يقبع نادى الترسانة فى ذيل الجدول برصيد 15 نقط.
جدير بالذكر أن نادى الزمالك يدخل هذا اللقاء وهو بالمركز الثانى عشر برصيد 24 نقطة، بينما يدخل انبى اللقاء وهو يتبوأ المرتبة الثالثة فى جدول الترتيب برصيد 36 نقطة.
وتأجل لقاء الإسماعيلي والمقاولون لمشاركة فى دورى أبطال العرب أمام الترجي التونسي الأربعاء.
اقراء المزيد...

الاهلى ال94 عالميا والرابع افريقايا لهذا الشهر

حقق فريقا النادي الأهلي وحرس الحدود مراكز متقدمة في شهر فبراير الماضي فى التصنيف الذى يجريه الاتحاد الدولي "الفيفا" للتأريخ والإحصاء (IFFHS)، مقابل الزمالك الذى شهد تراجعاً ملحوظاً.وحافظ النادي على موقعه ضمن أفضل مائة نادي على مستوى العالم، بعد ان تقدم مركزين ليحتل المركز الـ94، فيما مازال الفريق الاحمر فى نفس الترتيب على المستوى الإفريقي محتلاً للمركز الرابع فيما جاء ثانياً على المستوى العربي.أما حرس الحدود فقد قفز 17 مركز ليحتل المركز الـ104، بعد أن أحرز كأس مصر على حساب إنبي، إضافة لتألقه فى الدوري إثر الفوز الذى حققه فى أربعة مبارايات.أما الزمالك فقد تراجع 26 مركزاً دفعة واحدة ليحتل المركز الـ155، بعدما النتائج المخيبة فى الدوري خاصة منذ انطلاق منافسات الدور الثاني.وعلى المستوى العالمي واصل مانشستر يونايتد الانجليزي تصدره للقائمة، فيما حصل ليفربول في المركز الثاني، وعلى المستوى الإفريقي، حافظ القطن الكاميروني على مركز الصدارة محتلاً المركز الـ62، فيما احتل المريخ السوداني قمة الترتيب على المستوى العربي محتلا للمركز الـ84.
اقراء المزيد...

تعادل مثير للاهلى فى اسيوط والدورى يشتعل اثارة

تتواصل الاثارة فى الدورى المصرى وتتواصل صحوة فرق البترول التى غيرت خريطة الكرة المصرية فقد اجبر بترول اسيوط النادي الاهلي متصدر الدوري الممتاز على نزيف النقاط للاسبوع الثالث علي التوالي وسقط في فخ التعادل الايجابي 2-2 امام مضيفه بترول اسيوط في الأسبوع الحادي والعشرين.
وكان الاهلي قد فشل في تحقيق أي فوز في الاسبوعين الماضيين حيث تعادل مع بتروجيت في السويس وخسر امام الاسماعيلي بالقاهرة.
ورفع الاهلي رصيده الي 41 نقطة يحتل بها المركز الاول في الترتيب، كما رفع بترول اسيوط رصيده الي 25 نقطة ليرتقي الي المركز التاسع.
وتقدم الانجولي امادو فلافيو اولا للضيوف في الدقيقة 21 قبل أن يحرز بترول أسيوط هدفين متتاليين في الدقائق الأخيرة من الشوط الاول عن طريق كل من وائل جمعة مدافع الأهلي بالخطأ في مرماه في الدقيقة 45 وهنري اكيلي في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.
وفي الشوط الثاني تمكن احمد حسن من ادراك التعادل للاهلي في الدقيقة 33.
وشهد الشوط الاول العديد من الأحداث علي رأسها لعب القطري حسين ياسر المحمدي كأساسي مع الاهلي من بداية اللقاء ولكن تم تغييره في الدقيقة 36 وحل هاني العجيزي بديلا عنه، بالاضافة الي طرد احمد علي لاعب الاهلي ايضا في الدقيقة 29.
بداية المباراة جاءت هادئة من الفريقين حتى الدقيقة 11 والتي شهدت أول تهديد لأصحاب الأرض علي مرمي الفلسطيني رمزي صالح.
وأطلق عطية صابر تصويبة قوية من احدي الضربات الحرة المباشرة ولكن الحارس الفلسطيني تمكن من التصدي لها بثبات.
احتاج الأهلي لعشر دقائق كاملة لكي يبادل بترول أسيوط الهجمات ولكن لاعبي الفريق الأحمر ردوا بايجابية بالغة حيث تمكن فلافيو من خطف الهدف الأول بضربة رأسية متقنة بعد كرة عرضية من مواطنه جيلبرتو.
واضطر الأهلي لإكمال المباراة بعشرة لاعبين فقط بعد طرد لاعبه الشاب احمد علي في الدقيقة 29 نتيجة حصوله علي انذارين.
وانقذ رمزي مرماه في مناسبتين متتاليتين، حيث انقذ مرماه اولا من تسديدة صابر القوية ثم انقذ انفرادا صريحا من جمعة مشهور.
والغي حكم اللقاء محمد فاروق هدفا لبترول اسيوط في الدقيقة 33 أحرزه سيد عبدالمغني من ضربة حرة غير مباشرة لم يلمسها أي من لاعبي الفريقين وهي في طريقها للمرمي.
واضاع هاني عبدالله هدفا محققا للبترول في الدقيقة 41 عندما اطاح بالكرة فوق المرمي بغرابة شديدة وهو علي بعد امتار قليلة منه.
وفي الوقت الذي ظن فيه الجميع نهاية الشوط بتقدم الاهلي، تمكن اصحاب الارض من احراز هدفين متتاليين في الثواني الاخيرة للشوط.
حيث تولي جمعة مدافع الاهلي اولا مسؤولية احراز التعادل للبترول بعدما وضع الكرة برأسه بطريقة الخطأ في مرمي فريقه في الدقيقة الاخيرة من الوقت الأصلي.
ثم تبعه اكيلي بضربة رأسية اخري في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع لينتهي الشوط بتقدم البترول 2-1.
جاءت بداية الشوط الثاني استكمالا لنهاية الشوط الاول حيث استمر هجوم اصحاب الارض في محاولة لزيادة رصيد الاهداف والذي كاد ان يتحقق في فرصتين لهاني عبدالله.
وسدد عبدالله كرتين قويتين في بداية الشوط كاد أن يدخلا مرمي الأهلي لولا براعة الفلسطيني رمزي صالح. علي الجانب الاخر اعتمد الاهلي علي ارسال الكرة الي البديل العجيزي في الجهة اليسري الامر الذي اعتاده مدافعي بترول اسيوط وتمكنوا من القضاء علي أي تواجد هجومي للاهلي.
ومن احدي الهجمات المرتدة، استلم فلافيو الكرة خارج منطقة بترول اسيوط في الدقيقة 33 ومرر الكرة الي العجيزي الذي فشل في التسديد لتعود الكرة الي فلافيو الذي يرسلها مرة اخري الي احمد حسن الذي يسدد بناجح في المرمي محرزا هدف التعادل للاهلي.
بعد هدف التعادل بقليل، كاد جيلبرتو ان يضيف الهدف الثالث للاهلي بعدما انطلق في الجهة اليسري وسدد كرة صاروخية ولكن لسوء حظه وقف القائم الايسر امام تسديدته.
اقراء المزيد...